شقق للبيع فى التجمع الخامس

شقق للبيع فى التجمع الخامس

سطع نجم شركة معمار كواحدة من الشركات الرائدة في مجال العقارات في مصر، وتتمتع بسجل حافل من المشاريع الناجحة والمبتكرة في عديد من المناطق والمدن الرئيسية في مصر.

 وتتميز شركة معمار بحرصها على الجودة والابتكار في كل تفصيلة من تفاصيل التصميم والبناء المعماري، فإذا كنت تبحث شقق للبيع فى التجمع الخامس بالتقسيط، فاقرأ السطور التالية لمعرفة أهم مشاريع الشركة في منطقة التجمع الخامس في مصر.

نبذة عن شركة المعمار للتطوير العقاري

تعد شركة المعمار للتطوير العقاري واحدة من الشركات العقارية الرائدة في مصر، وتتمتع بخبرة تزيد عن 15 عامًا في تنفيذ المشاريع السكنية والتجارية والطبية والصناعية.

وتتميز معمار بتنوع خدماتها التي تقدمها من قبل كوادر مميزة على أعلى مستوى من الحرفية بهدف الارتقاء بالتصميمات المعمارية والبنية التحتية وتلبية احتياجات العملاء الراغبين في شراء الوحدات السكنية أو الاستثمار في الوحدات التجارية على أكمل وجه.

 وقد حققت الشركة عديدًا من الإنجازات، تشمل:

  • تسليم أكثر من 1000 وحدة سكنية.
  • تنفيذ أكثر من 50 تصميمًا معماريًا لمشاريع سكنية وتجارية وإدارية.
  • تشغيل أكثر من 400 مهندس وعامل مصري.
  • ضخم من المشاريع في مناطق “بيت الوطن” و “اللوتس” و”الأندلس”.

وسنركز في هذا المقال على شقق للبيع فى التجمع الخامس من المالك والمطور العقاري “شركة معمار” في مناطق شمال الرحاب وبيت الوطن والنرجس الجديدة.

يمكنك ايضا الاطلاع على : اسعار شقق بيت الوطن التجمع الخامس

شقق للبيع فى التجمع الخامس من المالك بالتقسيط في شمال الرحاب: مشروع H: 18

مشروع H-18 هو مشروع سكني متميز يقع في منطقة شمال الرحاب بالتجمع الخامس، ويتميز بموقعه بالقرب من طريق السويس ومحور يوسف السباعي، ويعد قريبًا أيضًا من التسعين الشمالي والسوق الشرقي.

يتألف المشروع من مبنى مكون من دور أرضي وثلاثة طوابق على مساحة إجمالية قدرها 519 متر مربع، ويتميز هذا المشروع بتصميم فريد، ومناطق لاند سكيب مبهجة لإضفاء جو من الجمال والهدوء والراحة النفسية، ويتضمن مجموعة من الخدمات مثل:

  • جراج لوقوف السيارات.
  • مخازن لتوفير مساحة تخزين إضافية.
  • نظام متكامل للأمن والحراسة.
  • خدمات الصيانة المنتظمة للحفاظ على جودة المبنى ومرافقه.
  • انتركم لتسهيل التواصل بين السكان والزوار.
  • أسانسير للأدوار العليا؛ موفرًا سُبل الراحة لمن يجدون صعوبة في صعود السلم.

ومن أبرز مميزات المشروع هو أنه يقع على ناصية في مكان مميز في منطقة شمال الرحاب، ويحتوي على 8 شقق سكنية بمساحات مختلفة، تبدأ من  154 مترًا مربعًا، بينما تصل أكبر مساحة للشقق إلى 183 مترًا مربعًا. 

كما توجد حدائق ملحقة بشقق الدور الأرضي. ولمعرفة المزيد من التفاصيل عن هذا المشروع، يمكنك التواصل معنا عبر رقمنا الموضح أو زيارة مكتبنا أو ملء الاستمارة وسيقوم أحد موظفي المبيعات بالتواصل معك في أسرع وقت ممكن.

يمكنك ايضا الاطلاع على : سعر المتر في شمال الرحاب

شقق للبيع فى التجمع الخامس في بيت الوطن

تعد منطقة بيت الوطن في التجمع الخامس واحدة من أكثر المناطق جذبًا للراغبين في السكن الفاخر والمتميز، وتمتلك شركة المعمار مجموعة ضخمة من الوحدات السكنية المطروحة للبيع في عديد من الأحياء من الحي الأول إلى الحي الخامس، ما يوفر خيارات واسعة ومتعددة لك وفقًا للميزانية المتاحة وتفضيلاتك، وفيما يلي أهم ما يميزها:

  • تصاميم معمارية رائعة

تتميز مشروعاتنا في بيت الوطن بتصاميمها المعمارية الحديثة التي تجمع بين الأناقة والعملية، إذ تمت العناية بالتفاصيل الدقيقة في كل مشروع، وتوفير بيئة معيشية مريحة وعصرية للسكان.

صُممت الوحدات السكنية بمساحات مختلفة، فسواء كنت تبحث عن شقة صغيرة تناسب أسرة صغيرة أو شقة كبيرة تتسع لعدد كبير من أفراد الأسرة، فستجدها في مشروعات شركة المعمار. 

وبالإضافة إلى ذلك، تتوفر حدائق خاصة بوحدات الدور الأرضي؛ ما يوفر للسكان فرصة الاستمتاع بمساحة خارجية خاصة بهم وإضافة لمسة جمالية طبيعية إلى منزلهم.

  • تشطيبات عالية الجودة

تولي شركة معمار اهتمامًا كبيرًا لجودة التشطيبات في جميع مشروعاتها، إذ تُستخدم أفضل المواد وأحدث التقنيات لضمان أن تكون كل وحدة سكنية جاهزة للسكن فور الاستلام، متضمنة بلاط الأرضيات والحمامات، والأسقف، ودهانات الحوائط.

  • خدمات ومميزات إضافية

نوفر في مشروعات معمار ببيت الوطن مجموعة من المميزات والخدمات، تمامًا مثل مشاريعنا في منطقة شمال الرحاب والنرجس الجديدة، ومنها جراج لوقوف السيارات، وأنظمة الأمان والحراسة المتطورة،  مع وجود أسانسيرات حديثة، وانتركم.

يمكنك ايضا الاطلاع على : كل ما تريد معرفته حول أحياء بيت الوطن

شقق للبيع فى التجمع الخامس في النرجس الجديدة 304 D

تقدم شركة معمار مشروعها المتميز في منطقة النرجس الجديدة في التجمع الخامس، والذي يتميز بموقعه الاستراتيجي بالقرب من شارع التسعين والطريق الدائري والجامعة الألمانية بالقاهرة (GUC).

  • مساحات الوحدات السكنية

تتوفر في عروض شقق للبيع في التجمع الخامس مشروع النرجس الجديدة 304 D مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية بمساحات مختلفة بدئًا من مساحة 121 إلى 146 مترًا مربعًا، مع وجود حديقة خاصة أيضًا في شقق الدور الأرضي. 

  • مميزات المشروع

يضم مشروع النرجس الجديدة 304 D عديد من المميزات والخدمات التي تضيف قيمة كبيرة للسكن، منها:

  • موقع مميز -كما سلف الذكر-.
  • مساحات خضراء مريحة للعين وساحة للاسترخاء.
  • إطلالة على شارعين، ما يعزز من التهوية والإضاءة الطبيعية للوحدات السكنية.
  • مدخل فاخر، يضفي لمسة من الفخامة والرقي على المشروع.
  • صيانة دورية لضمان الحفاظ على جودة المرافق والمباني.
  • كاميرات مراقبة لتعزيز الأمان داخل المشروع.
  • أمن على مدار 24/7 لضمان سلامة السكان على مدار الساعة.
  • مخزن خاص لتوفير مساحة تخزين إضافية للسكان.
  • منطقة لوقوف السيارات لراحة وأمان السيارات.
  • انتركم مرئي لسهولة التواصل والأمان.

شقق للبيع فى التجمع الخامس بالتقسيط: أنظمة السداد

تتميز شركة معمار بتقديم أنظمة سداد مرنة تتناسب مع احتياجات عملائها الكرام، مسهلة بذلك عملية شراء الوحدات السكنية، كما توفر الشركة خطط تقسيط متعددة تمتد لفترات تصل إلى بضع سنوات.

وتتضمن أنظمة السداد دفعة التعاقد لتملك الوحدة السكنية، ودفعة الاستلام التي تُسدد عند موعد استلام مفتاح الشقة، والأقساط الشهرية التي تمتد لفترة زمنية محددة على دفعات ميسرة وفقًا لطبيعة المشروع، وبالإضافة إلى ذلك، تتضمن أنظمة السداد أيضًا وديعة صيانة لضمان الحفاظ على جودة وصيانة المرافق والمباني.

وفي النهاية، تقدم شركة معمار من خلال مشروعاتها تجربة سكنية فريدة لجميع الراغبين في شراء شقق للبيع في التجمع الخامس تلبي كافة احتياجاتهم أنت، وبفضل تصاميمها المعمارية المميزة وجودة التشطيبات وأنظمة السداد المرنة، تضمن شركة معمار أن تكون وحداتها السكنية الخيار الأمثل لكل من يبحث عن الراحة والأمان والرفاهية. 

تواصل معنا الآن لمزيد من التفاصيل حول مشروعاتنا المختلفة وخيارات السداد المتاحة.

يمكنك ايضا الاطلاع على : النرجس الجديدة

هل تحتاج إلى مشورة الخبراء؟

املأ النموذج وسيقوم أحد مستشارينا العقاريين بالاتصال بك.

    مقالات ذات صلة

    أحياء بيت الوطن التجمع الخامس | وأرقى المشاريع السكنية بها

    يُعد مشروع بيت الوطن التجمع الخامس من أفضل المشاريع المطروحة على مستوى الجمهورية، إذ يتميز بالرقي وفخامة التصميم، بجانب موقعه الاستراتيجي المميز والذي يمنحك حياة فريدة لها مستقبل واعد.  ومن خلال مقالنا اليوم، سنأخذك في جولة بين أحياء بيت الوطن التجمع الخامس، لنتعرف...

    مقرات إدارية ومكاتب للبيع في الفيوم

    عملت شركة معمار منذ بدء نشاطها في التطوير العقاري تحت شعار "بوابتك نحو الفخامة" فأنشئت وحدات سكنية تجمع بين الرقي والفخامة والهدوء وإقامة وحدات إدارية متميزة. ويعد مشروع داون تاون الفيوم -أبرز مشروعات شركة معمار- مشروعًا متكاملًا يجمع بين الوحدات السكنية والطبية...

    مواصفات أحلام منزل الزوجية في بيت الوطن الحي الأول

    البيئة الهادئة والخصوصية والرقي مواصفات يحلم بها معظم المقبلين على الزواج حديثًا في منزلهم المستقبلي، فقد أصبحت العاصمة مليئة بالازدحام والتوتر، لذلك زاد توجه الكثيرين إلى خارجها باحثين عن حياة أكثر مثالية ومستقبل واعد، ولعل أبرز المناطق التي حازت بإقبال واسع هي منطقة...

    تعرّف إلى مميزات النرجس الجديدة وأفضل المشروعات السكنية بها

    في ظل ازدحام المدن وتسارع وتيرة الحياة، يزداد شغف الأفراد بالبحث عن ملاذ هادئ ينعمون فيه بالسكينة بعيدًا عن صخب وضوضاء المدينة المُكتظة بالسكان، وتبرز منطقة النرجس الجديدة في التجمع الخامس كأحد أفضل المناطق السكنية الراقية التي تُلبي رغبات الباحثين عن حياة هادئة وسط...

    اسعار شقق بيت الوطن التجمع الخامس

    الكمال شيء لا يمكن الوصول إليه، ولكن السعي المستمر للارتقاء إلى أقرب منازله هو أفضل ما يمكن أن يفعله الإنسان في حياته، ومن صور رحلة السعي هذه اختيار بيئة حالمة للعيش والاستقرار تتوفر بها كافة مظاهر الراحة والرغد، لذلك نرى توجه عديد من الفئات في مصر للعيش خارج العاصمة...