متوسط اسعار شقق النرجس الجديدة بالتجمع الخامس من شركة المعمار

اسعار شقق النرجس الجديدة

أصبحت منطقة النرجس الجديدة بالتجمع الخامس محط أنظار المستثمرين؛ بفضل موقعها الحيوي والمتميز في القاهرة الجديدة، إذ تقع بالقرب من عدة أماكن حيوية، وهي امتداد لحي النرجس ما يضفي إليها طابع الفخامة والرقي.

في هذا المقال، سنتعرف على أهم العوامل المؤثرة في اسعار شقق النرجس الجديدة، وكذلك سنتعرف على سعر المتر والمساحات المتوفرة في مشروعات شركة المعمار في هذا الحي.

نبذة عن النرجس الجديدة بالتجمع الخامس

تقع النرجس الجديدة في أقصى جنوب مدينة القاهرة الجديدة، ويقع بالقرب منها الكثير من الطرق الحيوية والكمبوندات السكنية الشهيرة، حيث تقع شمالاً على عمارات حي النرجس وميدان ماونتن فيو، بالإضافة إلى شوارع التسعين الجنوبي والشمالي والجامعة الأمريكية.

أما الجنوب، فهي تقع بالقرب من طريق العين السخنة والطريق الدائري، ويحدها من الشرق محور محمد نجيب ومدينة الرحاب، ومن الغرب الجامعة الألمانية ومسجد فاطمة الشربتلي، وغرب أربيلا والتجمع الثالث.

وتعد النرجس الجديدة من المناطق الكبيرة في القاهرة الجديدة، إذ تضم 819 قطعة أرض قُسمت إلى 7 مناطق (A-B-C-D-E-F-G)، وتحتوي على مجموعة واسعة من الكمبوندات ومشروعات لمطورين عقاريين مختلفين بما فيهم شركة المعمار للتطوير العقاري.

العوامل المؤثرة في اسعار شقق النرجس الجديدة

تتأثر أسعار الشقق في منطقة النرجس الجديدة بعدة عوامل، منها:

  • موقع الشقق، فكلما اقتربت من المرافق الأساسية في المنطقة لاحظت تغيرًا في السعر، بل وفي بعض الأحيان قد يكون الموقع داخل المنطقة نفسها له تأثير أيضًا، فالشقق الأقرب إلى الطرق الرئيسية أو ذات الإطلالات المميزة أغلى.
  • جودة التشطيبات الداخلية والخارجية للشقة تلعب دورًا كبيرًا في تحديد السعر بالطبع، نظرًا إلى ارتفاع أسعار المواد المستخدمة عالية الجودة في التشطيب مقارنة بالمواد متوسطة الجودة.
  • مساحة الوحدة، فحجم الشقة وعدد الغرف يؤثر مباشرة في اسعار شقق النرجس الجديدة.
  • سمعة المطور العقاري وجودة المشاريع السابقة له قد ترفع من قيمة الشقق في مشاريعه الجديدة.
  • المرافق الملحقة بالمجمع السكني، مثل حمامات سباحة أو صالات رياضية والمناطق الترفيهية.
  • توفر خدمات الحراسة والأمن على مدار الساعة يضيف إلى قيمة الشقة.
  • العرض والطلب في السوق العقاري للمنطقة، فترتفع الأسعار مع ارتفاع الطلب وقلة العرض.
  • التطور العمراني في المنطقة المحيطة بما فيه المشاريع المستقبلية والمخططات العمرانية، إذ قد تكون هناك زيادات متوقعة في الأسعار بسبب تحسين البنية التحتية.
  • الوضع الاقتصادي متضمنًا معدلات التضخم وأسعار الفائدة.

هل تحتاج إلى مشورة الخبراء؟

املأ النموذج وسيقوم أحد مستشارينا العقاريين بالاتصال بك.

    اسعار شقق النرجس الجديدة من شركة معمار

    يتمتع مشروع شركة المعمار في النرجس الجديدة (304 D) بموقع استراتيجي ومتميز بالقرب من الطرق الرئيسية مثل شارع التسعين والطريق الدائري، إضافة إلى قربه من الجامعة الأمريكية والجامعة الألمانية، ما يجعله وجهة مثالية للسكن الفاخر في القاهرة الجديدة.

    ويتميز المشروع بحدائق خاصة تطل على شارعين، ومدخل فاخر يعكس الرفاهية، بالإضافة إلى صيانة دورية للمبنى ونظام كاميرات مراقبة وأمن على مدار الساعة لضمان الأمان والراحة.

    ويتضمن المشروع أيضًا مخزنًا خاصًا ومنطقة مخصصة لمواقف السيارات الخاصة، إضافة إلى نظام انتركم بصري للتواصل السهل والآمن بين السكان والزوار.

    تختلف اسعار شقق النرجس الجديدة من شركة المعمار باختلاف المساحات والمرافق الخاصة للشقق، إذ يبدأ سعر لمتر في هذا المشروع من 28,000 جنيه مصري، وتتراوح المساحات بين 121 و146 متر مربع، مع حدائق خاصة لبعض الوحدات.

    اضغط هنا لقراءة المزيد حول تعرّف إلى مميزات النرجس الجديدة

    خدمات النرجس الجديدة في التجمع الخامس

    تتمتع منطقة النرجس الجديدة في التجمع الخامس بتنوع كبير في الخدمات المتاحة بداخلها وحولها والتي تؤثر بالطبع في اسعار شقق النرجس الجديدة، فتجد الخدمات التجارية والمولات، والمدارس والجامعات، وكذلك الخدمات الطبية، مثل العيادات والمستشفيات، وفيما يلي أهم بعض من هذه الخدمات:

    • الخدمات التجارية

    يقع حي النرجس الجديدة على مقربة من جميع منافذ التسوق وأماكن الترفيه في منطقة التجمع الخامس، بل يقع بالقرب من مولات كبيرة في مصر، مثل مول كايرو فيستيفال سيتي، ومول الداون تاون، ومول أرابيللا، وسفن ستارز مول، وأمريكانا بلازا.

    • الخدمات الصحية

    يتميز حي النرجس بتوافر مجموعة شاملة من الخدمات الطبية، مثل المستشفيات والمراكز الطبية الموجودة في الحي، والتي تتضمن:

    • مركز البنفسج الطبي.
    • المستشفى الجوي التخصصي.
    • مركز سلامتك الطبي.
    • مستشفى الكرمة التجمع الخامس.
    • مجموعة كبيرة من الصيدليات الكبرى التي تقدم خدماتها على مدار الـ 24 ساعة.
    • الخدمات التعليمية

    يوجد العديد من الجامعات الكبرى في مصر بالقرب من حي النرجس الجديدة مثل الجامعة الألمانية والجامعة الأمريكية، وكذلك توجد العديد من المنشآت الدراسية والمدارس الحكومية والدولية والمعاهد الأزهرية بالقرب منه، مثل مدرسة نارمر الأمريكية، ومدارس العاصمة الدولية، ومدرسة (MASE)، ومدرسة البخاري دار، ومدارس كابيتال الدولية، ومعاهد الكمال الأزهرية للغات.

    • الخدمات الترفيهية

    يتميز حي النرجس الجديدة بتوفير مجموعة واسعة من الخيارات الترفيهية لسكانه، حيث يضم الحي أماكن مثالية للنزهات العائلية وممارسة الرياضة، بالإضافة إلى مجموعة من المقاهي والمطاعم التي تقدم مختلف أنواع الأطعمة والمشروبات.

    • المواصلات والنقل

    يتمتع الحي بشبكة طرق ممتازة تربطه بالمحاور الرئيسية، بالإضافة إلى توفر خدمات النقل العام مثل الحافلات وسيارات الأجرة. كما أنه قريب من الطريق الدائري، ما يسهل الوصول إلى مناطق مختلفة بسرعة وسهولة.

    وفي الختام، يعد حي النرجس الجديدة في التجمع الخامس وجهة مثالية للعيش بفضل تنوع الخدمات المتوفرة فيه، سواء كانت تجارية أو صحية أو تعليمية أو ترفيهية، ويتمتع الحي بموقع استراتيجي يربطه بسهولة بمختلف مناطق القاهرة الجديدة. لمزيد من المعلومات عن اسعار شقق النرجس الجديدة من شركة معمار، تواصل معنا الآن.

    تعرف على المزيد من المواضيع حول:

    هل تحتاج إلى مشورة الخبراء؟

    املأ النموذج وسيقوم أحد مستشارينا العقاريين بالاتصال بك.

      مقالات ذات صلة

      اكتشف أهم مشاريع بيت الوطن الحي الرابع

      ارتفعت الأسعار بصورة متزايدة في السنوات الأخيرة نظرًا لأزمة العملة الأجنبية، ولذلك اهتم قطاع كبير من الناس بشراء العقارات لحفظ قيمة المال، وهو تصرف يتسم بالذكاء لأنه مواكب للأحداث المحلية والعالمية. ولكن قبل ذلك على كل شخص التأكد من موقع المشروع ومستقبله القريب...

      شقق للبيع في مدينة السادات

      اتجهت الأنظار مؤخرًا إلى مدينة السادات -إحدى مدن الجيل الأول من المدن الجديدة-؛ لاعتبارها مركزًا للصناعات الثقيلة ولموقعها المميز بالقرب من القاهرة والإسكندرية ومطار سفنكس، لذا اتجهت شركات التطوير العقاري مثل شركة معمار إلى طرح شقق للبيع في مدينة السادات بمساحات...

      عيوب ومميزات التجمع الخامس وأفضل الأحياء بناءًا على تقييم العملاء

      لا شك أن اجتماع آراء الناس على شيء واحد أمر لا يمكن إدراكه إطلاقًا، وخاصة إذا تعلق الأمر بمميزات شيء ما أو عيوبه فقد يرى البعض أن هذه العيوب مميزات بالنسبة له والعكس الصحيح.  ومن أشهر الأمور التي اختلفت آراء الناس حولها مؤخرًا هي عيوب ومميزات التجمع الخامس، إذ رأى...

      أفضل شقق للبيع بالتقسيط في التجمع الخامس

      لطالما يحلم الفرد بالعيش في مكان هادئ وراقي تتوفر به كافة سُبل الراحة والرفاهية، وقد يمنعه عن تحقيق ذلك أسعار الوحدات السكنية التي صارت مرتفعة للغاية خاصةً إذا كانت في مكان متميز مثل التجمع الخامس. لكن مع شركة معمار للتطوير العقاري بات الأمر سهلًا، فيُمكنك شراء أرقى...

      تلعب شركات الاستثمار العقاري دورًا حيويًا في توفير فرص استثمارية في قطاع العقارات، خاصة في المدن الجديدة في مصر، فبدلًا من شراء العقارات بصورة فردية غير مضمونة، تساعدك أي شركة استثمار عقاري ذات ثقة في شراء عقارات موثوقة سواء أكانت سكنية أم تجارية، بالإضافة إلى...