اسعار شقق بيت الوطن التجمع الخامس

اسعار شقق بيت الوطن التجمع الخامس

الكمال شيء لا يمكن الوصول إليه، ولكن السعي المستمر للارتقاء إلى أقرب منازله هو أفضل ما يمكن أن يفعله الإنسان في حياته، ومن صور رحلة السعي هذه اختيار بيئة حالمة للعيش والاستقرار تتوفر بها كافة مظاهر الراحة والرغد، لذلك نرى توجه عديد من الفئات في مصر للعيش خارج العاصمة المزدحمة في مناطق عدة مثل بيت الوطن في القاهرة الجديدة حيث يجدون ضالتهم ويحققون الرفاهية التي يتمنونها. 

ما هي اسعار شقق بيت الوطن التجمع الخامس؟ وهل تستحق المجازفة بمدخراتك واستقرارك السابق؟ هذا ما نناقشه سويًا من خلال فقرات هذا المقال.

لمَ الانتقال إلى شقق بيت الوطن التجمع الخامس يستحق المجازفة؟

أتدري أن الزحام الذي تواجهه يوميًا لا يقضي على وقتك فقط، بل تمتد تابعاته إلى طاقتك وإنتاجيتك وقدرتك على العيش بصحة جيدة، كما أنه يؤثر في قدرتك على اتخاذ القرارت -أيضًا-، إذ يجعلك في حلقة مغلقة من التوتر والقلق.

وهذا هو الهدف الأساسي من الانتقال للعيش خارج العاصمة، فأنت أمام فكر جديد من المجتمعات العمرانية التي تتسم في المقام الأول بالهدوء والخصوصية والرقي.

وإجمالًا لما ذكرناه نستطيع القول أن الحياة في بيت الوطن التجمع الخامس تستحق المجازفة باستقرارك الحالي ومدخراتك الثمينة، إذ يتسم بيت الوطن بعدة مزايا تجعله العيش فيه حلمًا لكل إنسان يسعى إلى الكمال.

ومن أهم مميزات بيت الوطن:

تقع في قلب أرقى المجتمعات العمرانية

تقترب منطقة بيت الوطن من العاصمة الإدارية الجديدة وهو ما جعلها تتوسط أرقي المجتمعات العمرانية في مصر في الآونة الأخيرة وهما الرحاب ومدينتي، لذلك فهي تُعد المدخل الرئيسي للقاهرة الجديدة.

تخطيط داخلي متميز وفريد من نوعه

اتسم التخطيط العمراني داخل منطقة بيت الوطن بمعايير فريدة من نوعها، تهتم في المقام الأول براحة الأشخاص وخصوصيتهم وحصولهم على تجربة عيش حالمة وراقية.

إذ خُصصت 50% من أراضي بيت الوطن للمساحات الخضراء، وذهب نصيب الوحدات السكنية والمباني للـ 50% المتبقية فقط، كما صُممت الطرق الداخلية بمساحات واسعة منعًا للتكدس المروري. 

يمكنك ايضا الاطلاع على : بيت الوطن الحي الأول

تجربة سكنية مدعومة بكافة متطلبات الحياة الرغدة

يتوسط منطقة بيت الوطن أكبر منطقة خدمية في القاهرة الجديدة وهي منطقة الفيو زون، وللعلم تربط هذه المنطقة العاصمة الإدارية بالقاهرة الجديدة، كما يتوفر بها كافة الخدمات الأساسية والترفيهية مثل المدارس والنوادي والمطاعم والكافيهات والمراكز التجارية والمساحات الخضراء. 

إضافة إلى سعي كثير من الأندية المصرية لتكون منطقة بيت الوطن إحدى واجهاتها، مثل النادي الأهلي ونادي الجزيرة والصيد والشرطة.

كما تتميز منطقة بيت الوطن ببنية تحتية متطورة تضم شبكة كهرباء جديدة وشبكة مرافق وصرف صحي جديدة، وخط قطار كهربائي ومسارات خاصة للدراجات وأماكن مخصصة لوقوف السيارات دون زحام.

ومن منطلق اختصار الوقت الذي تستغرقه رحلتك إلى شقة أحلامك، دعنا نرشح لك أفضل شقق للبيع في بين الوطن التجمع الخامس، التي تقدمها شركة معمار العقارية ضمن مشاريعها العمرانية الضخمة والناجحة. 

يمكنك ايضا الاطلاع على : جميع احياء بيت الوطن

اسعار شقق بيت الوطن التجمع الخامس الآن في معمار العقارية

إيمانًا من شركة معمار العقارية بقيمة منطقة بيت الوطن ومستقبلها العقاري والاستثماري، طرحت أحد مشاريعها الضخمة بها وهو مشروع بيت الوطن الحى الخامس 53 N.

ويتألف هذا المشروع من وحدة سكنية شُيدت على مساحة 834 مترًا مكونة من دور أرضي وثلاثة أدوار علوية، وتتمتع بكافة المواصفات التي يحلم الجميع بتوفرها في منازل أحلامهم.

ومن أهم هذه المواصفات:

تنوع المساحة 

تتراوح مساحة الشقق السكنية في مشروع بيت الوطن الحي الخامس ما بين 151 – 209 مترًا، وهو قدر مقبول من التنوع يُتيح رفاهية الاختيار لكل شخص حسب متطلباته وحجم مدخراته.

الموقع الجذاب

يقع الحي الخامس بمنطقة بيت الوطن بالقرب من أشهر الأندية المصرية، وهما ناديا الأهلي والشرطة، كما يتصل بأشهر المحاور الرئيسية في تلك المنطقة وهما طريق السويس ومحور محمد بن زايد، كذلك يقترب من أرقى المجتمعات العمرانية وأشهرها مثل كومباوند ماونتن فيو وبالم هيلز. 

أسعار تنافسية

اسعار شقق بيت الوطن التجمع الخامس تنافسية وتستحق المجازفة بمدخراتك الثمينة، إذ يتراوح سعر المتر في مشروع بيت الوطن الحي الخامس ما بين 25000 و28000 ألف جنيهًا.

كما تتميز وحدات هذا المشروع بوجود عديد من الخدمات التي توفر سبل الراحة النفسية والجسدية، وتمنحك بيئة متكاملة الخدمات ومستقلة بذاتها مثل الجراج والمخازن واللاند سكيب وأنظمة الأمن والحراسة وعقود الصيانة الدورية والضمان والأسانسير، كما تضمن لك دخولًا آمنًا لمنزلك في وجودك وغيابك من خلال أجهزة الانتركم.

بهذا القدر نكون قد أنهينا حيرتك بشأن إجابة سؤال “ما اسعار شقق بيت الوطن التجمع الخامس؟ وهل تستحق المجازفة أم لا؟”، وإذا انتهت حيرتك برؤية حالمة لمستقبلك ومستقبل أطفالك في هذه الأحياء الراقية المريحة، ننصحك بحجز وحدتك الآن في مشروع الحي الخامس ففي انتظارك أفضل شقق في بيت الوطن التجمع الخامس.

ولمزيد من التفاصيل عن أسعار الوحدات وأنظمة السداد، يمكنكم التواصل مع أحد أفراد فريق خدمة العملاء من خلال الأرقام الموضحة في موقعنا الإلكتروني والحصول على أدق التفاصيل.

هل تحتاج إلى مشورة الخبراء؟

املأ النموذج وسيقوم أحد مستشارينا العقاريين بالاتصال بك.

    مقالات ذات صلة

    نصائح عليك اتباعها عند البحث عن عقارات للبيع بالتجمع الخامس

    يشتري العديد من الأشخاص وحدات سكنية وتجارية بالتجمع الخامس كل يوم، نظرًا لتمتع تلك المنطقة بالتميز والرقي. وقد يبدو قرار شراء إحدى عقارات للبيع بالتجمع الخامس سهلًا وبسيطًا ولا يحتاج إلى تخطيط، لكن هذا غير صحيح على الإطلاق إذ ينبغي التفكير جيدًا ودراسة كل خطوة قبل...

    شمال الرحاب | رحلة إلى قلب القاهرة الجديدة

    شمال الرحاب واحدة من المناطق السكنية الحديثة والمميزة في القاهرة الجديدة، وتُعد جزءًا من مشروع بيت الوطن شمال الرحاب، وتتميز بموقعها الاستراتيجي بالقرب من العديد من المناطق الحيوية مثل التجمع الخامس والرحاب، مما يجعلها وجهة مثالية للراغبين في العيش في بيئة راقية...

    كيف أحدد أفضل أنواع الاستثمار العقاري بالنسبة لي؟

    يحظى الاستثمار العقاري بمكانة مميزة بين أنواع الاستثمارات الأخرى؛ كونه أكثرها استقرارًا على مدى التاريخ، بالإضافة إلى أنه يتيح لك تحقيق عوائد مالية مستقرة ومتزايدة على المدى الطويل، لذا يرغب العديد في استثمار رأس ماله في أحد أنواع العقارات. لكن هنا تكمن المشكلة،...

    افضل كمبوند في التجمع الخامس | مميزات ستدفعك للعيش فيه

    هل ترغب في العيش في أرقى أحياء القاهرة الجديدة؟ وهل تطمح في حياة راقية يسودها الهدوء والخصوصية ورغد العيش؟  ربما الخيارات كثيرة حقًا، لكن قليل منها ما يستحق الاهتمام به، لذا يسّرنا عليك الأمر وجمعنا لك أفضل أحياء التجمع الخامس حتى يتسنّى لك اختيار منها ما تشاء. سنعرض...

    أحياء بيت الوطن التجمع الخامس | وأرقى المشاريع السكنية بها

    يُعد مشروع بيت الوطن التجمع الخامس من أفضل المشاريع المطروحة على مستوى الجمهورية، إذ يتميز بالرقي وفخامة التصميم، بجانب موقعه الاستراتيجي المميز والذي يمنحك حياة فريدة لها مستقبل واعد.  ومن خلال مقالنا اليوم، سنأخذك في جولة بين أحياء بيت الوطن التجمع الخامس، لنتعرف...