افضل كمبوند في التجمع الخامس | مميزات ستدفعك للعيش فيه

افضل كمبوند في التجمع الخامس

هل ترغب في العيش في أرقى أحياء القاهرة الجديدة؟ وهل تطمح في حياة راقية يسودها الهدوء والخصوصية ورغد العيش؟ 

ربما الخيارات كثيرة حقًا، لكن قليل منها ما يستحق الاهتمام به، لذا يسّرنا عليك الأمر وجمعنا لك أفضل أحياء التجمع الخامس حتى يتسنّى لك اختيار منها ما تشاء.

سنعرض عليك باقة من مشاريع شركة معمار للتطوير العقاري في أفخم مدن القاهرة الجديدة، لذا تابع القراءة لمعرفة افضل كمبوند في التجمع الخامس ومميزاته التي ستجعلك حقًا ترغب في الانتقال إليه.

حي التجمع الخامس مجتمع راقٍ ومتكامل في القاهرة الجديدة

يُعد حي التجمع الخامس أحد أحياء القاهرة الجديدة الراقية التي لا يزيد عمرها عن ربع قرن فقط، لذا فهو محل استقطاب المشاريع والاستثمارات العقارية في الآونة الأخيرة، حتى صار حيًا متكاملًا لا ينقصه شيء، من حيث المرافق الأساسية والترفيهية علاوة على وجود بنية تحتية قوية.

ليس هذا فحسب، فحينما تطأ قدماك حي التجمع الخامس سيلفت أنظارك شوارعه المرصوفة الواسعة، وذخره بالحدائق والأشجار في كل مكان، فضلًا عن التصاميم الهندسية الفاخرة لعقاراته، والتي تجمع بين التصاميم الغربية والشرقية معًا.

 أما إن كنت من عشاق التسوق، وشراء الماركات العالمية الفاخرة، فستجد في أحياء التجمع الخامس ما سيلبي طلبك في مولاته التجارية الشهيرة، ولهذه الأسباب كلها نستطيع أن نقول أن بحثك عن افضل كمبوند في التجمع الخامس هو أمر موفّق لك ولعائلتك.

ولقد وفّرنا في شركة معمار العقارية عددًا من المشاريع في أفضل كمبوندات التجمع الخامس، بإمكانك الاطلاع على كل مشروع ومميزاته واختيار ما يناسبك:

يمكنك ايضا الاطلاع على :اسعار شقق بيت الوطن التجمع الخامس

كمبوند بيت الوطن افضل كمبوند في التجمع الخامس

لقد حرصنا في شركة معمار العقارية على أن نوفّر عددًا من المشاريع في الأحياء المختلفة في كمبوند بيت الوطن، والذي يُعد افضل كمبوند في التجمع الخامس.

يمتد بيت الوطن على مساحة 4700 فدانًا، بها نحو 12000 قطعة سكنية، أي يتسع الكمبوند لأكثر من نصف مليون نسمة، بالإضافة إلى أنه يتسم بالمميزات الآتية:

البنية التحتية المتطورة

إذ لا شك أن تشييد بنية تحتية متطورة هي الخطوة الأولى والرئيسية لبناء حي فاخر وراقٍ، حتى يكون مكانًا ملائمة لحياة كريمة لساكنيه، لذا فإن كمبوند بيت الوطن به شبكة كهرباء جديدة، بالإضافة إلى خط القطار الكهربائي الجديدة “المونوريل”.

موقع متميز

يمتاز بيت الوطن -افضل كمبوند في التجمع الخامس- بموقعه المركزي والمتميز وسط أرقى الأحياء العمرانية، مثل مدينة الرحاب ومدينتي والعاصمة الإدارية، لذا يُعد بوابة القاهرة الجديدة.

إطلالة رائعة

يمتاز الحي الخامس من بيت الوطن بارتفاع منسوب أرضه عن باقي الأحياء، الأمر الذي منحه ميزة رائعة بسبب إطلالته الساحرة على كمبوند بالم هيلز، والطبيعة الخلّابة.

القرب من المرافق الأساسية والترفيهية

يمتاز كمبوند بيت الوطن بقرب بعض أحيائه من منطقة خدمات الفيو زون، وهي مكان متكامل به العديد من المرافق الأساسية والترفيهية، مثل:

  • المطاعم والكافيهات.
  • المراكز التجارية.
  • النوادي الاجتماعية.
  • المدارس.

يمكنك ايضا الاطلاع على : شقق للبيع فى التجمع الخامس

اتصاله بشبكة الطرق الرئيسية

يمتاز كمبوند بيت الوطن بقربه من شبكة الطريق الرئيسية، ما يربطه بباقي أحياء العاصمة، إذ يمتاز باتصاله بما يلي:

  • شارع التسعين الشمالي.
  • طريق السويس الصحراوي.
  • محور بن زايد.
  • الطريق الدائري الأوسط.

توافر الأندية الرياضية

لا شك أن للجانب الرياضي حظ من الحياة الراقية، لذا تتوافر العديد من الملاعب الحديثة لرياضات مختلفة مثل:

  • ملاعب التنس.
  • حمامات السباحة.
  • ملاعب كرة القدم.
  • صالة الألعاب الرياضية.

وهذا بالطبع سينعكس على صحتك وصحة أبنائك بالإيجاب.

شمال الرحاب أفضل كمبوندات التجمع الخامس لراغبي الحياة الهادئة

مدينة الرحاب هي أحد أفخم أحياء التجمع الخامس، لذا انتقينا منطقة شمال الرحاب لنوفر لكم مشروعنا السكني في مجاورة (18H) بها.

وتمثل منطقة شمال الرحاب أحد امتدادات القاهرة الجديدة، وتقع على مساحة 240 فدانًا، وتنقسم إلى مجاورات عدة، لدى كل واحدة منها منطقة خدمات خاصة ومساحات خضراء بالإضافة إلى ممرات المشاة.

وإن كنت من محبي الهدوء والخصوصية، فمنطقة شمال الرحاب بالطبع هي مقصدك، إذ تشغل المساحات الخضراء ما يقترب من نصف المساحة، كذلك فإن عمائرها منفصلة، ما يجعلها إحدى المناطق قليلة الكثافة السكانية في القاهرة الجديدة.

بالإضافة إلى هذا، تمتاز منطقة شمال الرحاب -افضل كمبوند في التجمع الخامس- بما يلي:

الموقع الاستراتيجي

تقع مدينة الرحاب مباشرة أمام السوق الشرقي، وهو أحد أكبر وأشهر أسواق القاهرة، وبه نحو 500 محلًا، ويضم مجموعة من الخدمات الأساسية والترفيهية، مثل:

  • المراكز التجارية.
  • المطاعم المصرية والعالمية.
  • مراكز طبية وتجميلية.
  • مجمع لعدة بنوك كبرى، مثل البنك الأهلي المصري، والبنك الأهلي القطري، وبنك مصر، والبنك التجاري الدولي، وبنك HSBC.
  • مراكز كبرى لصيانة السيارات.

يمكنك ايضا الاطلاع على : سعر المتر في شمال الرحاب

على بُعد خطوات من فاميلي بارك

يمتاز افضل كمبوند في التجمع الخامس الواقع في شمال الرحاب بقربه من أكبر منطقة ترفيهية متطورة في القاهرة الجديدة، وهي “الفاميلي بارك” المدارة بالكامل من خلال أنظمة إلكترونية حديثة، والتي أنشئت على غرار حديقة فرنسية تسمى “جاردان دي كلاشمثيون” ما يجعلها الأولى من نوعها في منطقة الشرق الأوسط.

وحينما تنتقل للعيش في شمال الرحاب، فسيحظى أطفالك بتجربة ترفيهية وثقافية استثنائية، وذلك لاحتوائها على ما يلي:

  • الأنشطة الترفيهية، مثل القطار والنهر السحري، وحديقة الحيوان ومطعم الغابة.
  • نماذج مصغرة لمكتبة الإسكندرية، وحديقة حيوانات الجيزة، والمتحف الحربي.
  • أنشطة ثقافية وفنّية، مثل المسارح وسينما ثلاثية الأبعاد والمراكز الثقافية.

هذا بالإضافة إلى المساحات الخضراء التي تقع على مساحة 35 فدانًا، والتي ستضفي إحساسًا بالرحابة والسكينة خلال جلوسك بها مع عائلتك.

القرب من المحاور الرئيسية

تقع منطقة شمال الرحاب وسط أهم المحاور الرئيسية في القاهرة الجديدة، مثل:

  • محور يوسف السباعي.
  • طريق السويس.
  • محور محمد نجيب.

وهذا يجعلها على بُعد دقائق من مدن رئيسية في القاهرة، مثل مدينة نصر ومصر الجديدة، وأيضًا العاصمة الإدارية الجديدة ومدينة المستقبل، بالإضافة إلى قربها من مطار القاهرة الدولي ببضع دقائق فقط.

وتوفّر لك شركة معمار العقارية مشروعًا عقاريًا مميزًا في شمال الرحاب -افضل كمبوند في التجمع الخامس- بمجاورة (H18) على ناصية الشارع، ومشيد على مساحة 519 مترًا مربعًا، ويتكون من دور أرضي وثلاثة أدوار علوية، بمساحة تبدأ من 154 مترًا مربعًا، وحتى 183 مترًا مربعًا، وبسعر للمتر يبدأ من 36000 جنيهًا مصريًا.

يمكنك ايضا الاطلاع على : شقق للبيع فى التجمع الخامس

النرجس الجديدة، المركز المتميز في قلب التجمع الخامس

تمتاز منطقة النرجس الجديدة بوقوعها في قلب التجمع الخامس، وتضم 7 مجاورات مختلفة تحوي كل منها مناطق خضراء شاسعة وخدمات مميزة، بالإضافة إلى تنوع المرافق الوحدات العقارية بها من شقق وشقق دوبليكس وفلل، لذا فهي تناسب جميع الأفراد، والعائلات الكبيرة والصغيرة.

وأكثر ما يمتاز به افضل كمبوند في التجمع الخامس الواقع في منطقة النرجس الجديدة هو الجمع بين الهدوء والخصوصية، واحتوائه على شبكة مياه وكهرباء وطرق جديدة كليًا، بالإضافة إلى قربها من ثلاثة محاور رئيسية تُعد من أهم محاور القاهرة الجديدة، هي محور:

  • طلعت حرب.
  • جمال عبد الناصر.
  • محمد نجيب.

واستكمالًا للحديث عن موقعها المتميز، فإن النرجس الجديدة تقع بالقرب من عدة مجتمعات عمرانية جديدة ومراكز تجارية شهيرة، مثل:

  • كمبوند الدبلوماسيين.
  • الداون تاون.
  • كومبوند القطامية كريكس.
  • كايرو فستيفال سيتي.
  • مول أربيلا بلازا.

هذا بالإضافة إلى قربها من منشآت تعليمية وصحية شهيرة في التجمع الخامس.

يمكنك ايضا الاطلاع على : اسعار شقق بيت الوطن التجمع الخامس

 مشروع “304 D” بمنطقة النرجس الجديدة، لحياة استثنائية حقًا

وحرصًا من شركة معمار على تقديم أفضل المشاريع العقارية، فقد وفّرنا مشروع “304 D” بالنرجس الجديدة، بمساحات تبدأ من 121 مترًا مربعًا، وبأسعار منافسة للمتر الواحد تبدأ من 28000 جنيهًا مصريًا.

شركة معمار للتطوير العقاري، بناة الاستقرار

تمتاز شركة معمار للتطوير العقاري بخبرة طويلة في مجال بناء وتطوير العقارات السكنية والتجارية، وأيضًا مشاريع الرعاية الصحية تصديقًا منا أن للرعاية الصحية دور أساسي في نمو المجتمعات.

إذ على مدار 25 عامًا، شيدنا وطوّرنا أعدادًا هائلة من المشاريع العقارية، التي بلغ حجمها أكثر من 400 مشروعًا في عدة محافظات مصرية، لذا فإننا نفخر بسجلنا المليء بالمساهمات العقارية التي ساهمت في تطوير مصر، ما يجعلنا إحدى الشركات الموثوق بها في السوق العقاري المصري.

كذلك فشركة معمار تفخر بكونها المطور الأول والأكبر للعديد من المشاريع في القاهرة الجديدة، إذ انتقينا مواقع متميزة لأجلكم، ووفّرنا لكم المساحات الخضراء وجميع سُبل الراحة والأمان، فقد شُيدت مشاريعنا في الأماكن الآتية:

  • بيت الوطن.
  • اللوتس.
  • الأندلس.
  • النرجس الجديدة.
  • شمال الرحاب.
  • القرنفل. 

تواصل معنا عبر الوسائل الموضحة بالموقع الإلكتروني حتى نزودك بمزيد من التفاصيل عن مشاريعنا في افضل كمبوند في التجمع الخامس، ولتكتمل لديك الصورة وتستطيع اتخاذ قرارك واختيارك عن بيّنة.

هل تحتاج إلى مشورة الخبراء؟

املأ النموذج وسيقوم أحد مستشارينا العقاريين بالاتصال بك.

    مقالات ذات صلة

    ارخص سعر متر بيت الوطن التجمع الخامس من معمار جروب

    هل تبحث عن شقة أحلامك في قلب القاهرة الجديدة؟ هل ترغب بالعيش في مجتمع سكني راقي يوفر لك جميع الخدمات والمرافق دون الإضرار بميزانيتك؟ إليك الحل الأمثل: بيت الوطن التجمع الخامس! تابع معنا هذا المقال وستكتشف ارخص سعر متر بيت الوطن التجمع الخامس. نظرة عامة على بيت الوطن...

    احصل على أروع التصاميم والتشطيبات مع أفضل شركة مقاولات

    مؤخرًا، انتعشت حركة التنمية المعمارية في مصر، إذ صار الاستثمار العقاري بشتى أنواعه أفضل خيار لحفظ قيمة الأموال مع تصاعد أزمة التضخم، فإذا كنت تبحث عن شركة مقاولات محل ثقة، تُشيد لك عقارات تجمع بين الفخامة وجودة البناء والتشطيب، فبالتأكيد شركة معمار للمقاولات وجهتك...

    تعرّف إلى مميزات النرجس الجديدة وأفضل المشروعات السكنية بها

    في ظل ازدحام المدن وتسارع وتيرة الحياة، يزداد شغف الأفراد بالبحث عن ملاذ هادئ ينعمون فيه بالسكينة بعيدًا عن صخب وضوضاء المدينة المُكتظة بالسكان، وتبرز منطقة النرجس الجديدة في التجمع الخامس كأحد أفضل المناطق السكنية الراقية التي تُلبي رغبات الباحثين عن حياة هادئة وسط...

    شقق للبيع في التجمع الخامس شارع التسعين

    شارع التسعين بالتجمع الخامس هو وجهة كل مَن يبحث عن منطقة راقية للسكن أو التنزه والترفيه مع أهله وأصدقائه، فهو أكثر من مجرد شارع بالمفهوم التقليدي لأنه يجمع بين المساكن العمرانية الفاخرة والخدمات والمرافق المتنوعة. في هذا المقال سوف نتحدث عن شارع التسعين بالتفصيل وأبرز...

    أفضل شقق للبيع في الأندلس من شركة معمار للتطوير العقاري

    تُعدّ شركة معمار من كُبرى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري بمصر، إذ تسعى جاهدةً مُنذ تأسيسها إلى تقديم مشروعات سكنية متميزة تُلبي تطلعات العملاء وتوفر لهم تجربة معيشية لا تُضاهى. وتحرص الشركة دومًا على اختيار مواقع استراتيجية مثالية لتشييد مشروعاتها، ومن بينها...