مواصفات أحلام منزل الزوجية في بيت الوطن الحي الأول

بيت الوطن الحي الأول

البيئة الهادئة والخصوصية والرقي مواصفات يحلم بها معظم المقبلين على الزواج حديثًا في منزلهم المستقبلي، فقد أصبحت العاصمة مليئة بالازدحام والتوتر، لذلك زاد توجه الكثيرين إلى خارجها باحثين عن حياة أكثر مثالية ومستقبل واعد، ولعل أبرز المناطق التي حازت بإقبال واسع هي منطقة بيت الوطن الحي الأول بالتجمع الخامس.

دعونا نستعرض في سطور هذا المقال أبرز المميزات التي جعلت هذه المنطقة حلمًا لجميع الشباب، مشيرين إلى أفضل المشروعات السكنية بها.

تخطط لبدء حياتك الزوجية في بيئة حالمة، إذن بيت الوطن الحي الأول مكانك

أتدري أن من أهم معايير نجاح حياتكم الزوجية هو وجودكم بالقرب من بيئة هادئة وحالمة توفر لكما الاستقرار النفسي، بالإضافة إلى الإحساس بالأمان وتوفر جميع سبل الرفاهية.

لذلك إذا كنت تُخطط بالفعل في بدء حياتك الزوجية في إحدى المجتمعات العمرانية الجديدة التي شيدتها الحكومة بعيدًا عن العاصمة الأم، فلا شك أنك اتخذت القرار الصحيح نحو حياة أفضل لك وأطفالك المستقبليين.

ومن هذا المنطلق دعنا نختصر عليك ساعات الحيرة والتفكير في الاختيار بين مختلف هذه المجتمعات، فلا بد أن يقع اختيارك على بيت الوطن الحي الأول لما يتسم به من مميزات عدة، أبرزها:

  • موقع مثالي على مقربة من جميع الطرق والمحاور الرئيسية وأبرزها طريق السويس، لذلك يمكنك الوصول بسهولة إلى أرقى المجتمعات العمرانية هناك مثل الرحاب ومدينتي.
  • الملل لا وجود له في بيت الوطن الحي الأول فأنت على مقربة من جميع المراكز التجارية الشهيرة، والمساحات الخضراء والأماكن الترفيهية مثل النادي الأهلي.
  • الرقي والعصرية هي سمات التصميم الهندسي والمعماري لجميع الوحدات السكنية ببيت الوطن الحي الأول، لذلك فأنت على موعد مع منزل أنيق ومريح في آن واحد.
  • الأمان والخصوصية هو آخر ما قد تقلق بشأنه عند العيش في هذه المنطقة، فهي أولى المعايير التي حُققت بكفاءة وعناية تامة على مدار 24 ساعة.

هل تحتاج إلى مشورة الخبراء؟

املأ النموذج وسيقوم أحد مستشارينا العقاريين بالاتصال بك.

    مواصفات أحلامك في بيت الزوجية أصبحت حقيقة على يد معمار العقارية

    لا بد أن مزايا بيت الوطن الحي الأول جعلتك ترغب في تحقيق أحلامك في منزل الزوجية الآن، وهممت بالفعل في البحث عن إحدى المشاريع السكنية التي تناسب متطلباتك.

    وحرصًا منا على توفير وقتك في خلق مزيد من اللحظات السعيدة مع شريكة حياتك، دعنا نرشح لك أفخم المشاريع السكنية في بيت الوطن الحي الأول، التي اعتنى أصحابها بأحلامك وعملوا جاهدين لخلقها حقيقة على أرض الواقع.

    مشروع ق (7) بيت الوطن الحي الأول التابع لمعمار العقارية

    مشروع ق (7) بيت الوطن الحي الأول هو أحد المشاريع التي شيدتها شركة معمار العقارية ضمن سلسلة مشاريعها الضخمة في القاهرة الجديدة، وهي وحدات سكنية بطراز مميز وجذاب تجمع في تصميمها بين الرقي والبساطة في آن واحد.

    ولقد اهتمت معمار العقارية بجميع أحلام الشباب في مسكنهم المستقبلي، والتي تتمثل في النقاط التالية:

    • توفير عمارات سكنية لا تتجاوز أدوارها 3 طوابق، بالتالي ينعم قاطنيها بالهدوء والخصوصية والسكينة في بيتهم.
    • الوحدات متوفرة بمساحات واسعة تُقدر بنحو 149 مترًا مربعًا، بحيث توفر لك الراحة وحرية الاختيار في صنع مساحات ترفيهية أو مكتبية داخل منزلك.
    • تسليم الوحدات بنصف تشطيب، لإتاحة الفرصة لك وشريكة حياتك بوضع اللمسات الأخيرة في منزلكم كما تحلمون.
    • جراج مخصوص لصف سيارات قاطني هذه الوحدات السكنية.

    احجز وحدتك الآن في مشروع ق (7) بيت الوطن الحي الأول

    احجز وحدتك الآن في مشروع ق (7) بيت الوطن الحي الأول، وسدد 50% فقط من قيمة الوحدة عند التعاقد، وتمتع بأنظمة سداد تصل إلى 24 شهرًا.

    ويمكنكم معرفة مزيد من التفاصيل عن الوحدات المتاحة وسعر المتر في مشروع ق (7) بيت الوطن الحي الأول، من خلال التواصل مع فريق خدمة العملاء بشركة معمار العقارية.

    يمكنك الاطلاع على المزيد ارخص سعر متر بيت الوطن التجمع الخامس من معمار جروب

    معمار العقارية، سنوات من العمل الجاد لجعل أحلامك حقيقة

    حياة مليئة بالرفاهية والأمان والفخامة هو الشعار الذي اتبعته شركة معمار العقارية في تشييد مختلف مشاريعها في شمال مصر وجنوبها، وهو ما جعل مسيرتها المهنية حافلة بفيض من النجاحات سواء على مستوى المشروعات أو من ناحية إرضاء العملاء وتحقيق متطلباتهم، وكذلك جعلها الاختيار الأصوب دائمًا لجميع الحالمين بحاضر أفضل ومستقبل واعد.

    طالعوا المزيد من نجاحات معمار العقارية من خلال تصفح موقعنا الإلكتروني.

    يمكنك الاطلاع على المزيد حول:

    هل تحتاج إلى مشورة الخبراء؟

    املأ النموذج وسيقوم أحد مستشارينا العقاريين بالاتصال بك.

      مقالات ذات صلة

      بيت الوطن الحي الخامس، حياة مميزة تنتظرك

      هل تطمح في العيش في أمان ورخاء بأحد أفخم أحياء القاهرة الجديدة؟ تستطيع الآن اقتناء بيت أنيق وعصري تصنع فيه أفضل الذكريات مع عائلتك، بفضل مشاريع شركة معمار للتطوير العقاري في منطقة بيت الوطن الحي الخامس التي تمتاز بموقعها الفريد، وقربها من المرافق الأساسية التي...

      تلعب شركات الاستثمار العقاري دورًا حيويًا في توفير فرص استثمارية في قطاع العقارات، خاصة في المدن الجديدة في مصر، فبدلًا من شراء العقارات بصورة فردية غير مضمونة، تساعدك أي شركة استثمار عقاري ذات ثقة في شراء عقارات موثوقة سواء أكانت سكنية أم تجارية، بالإضافة إلى...

      اسعار الشقق في التجمع الخامس ومعايير اختيار الوحدات المناسبة

      تتحدد القيمة السعرية للعقارات بناءًا على مجموعة كبيرة من العوامل؛ من ضمنها تقلبات السوق العقاري وموقع العقار ومساحته، ولكن تأكد عند البحث عن عقار ذات سعر منخفض أنك في المقابل تتغاضى عن بعض المميزات التي قد تحصل عليها حال شراء عقار أعلى سعرًا، وينطبق الأمر على اسعار...

      مكاتب للبيع في السادات| اغتنم فرصتك في الامتلاك

      تطرح شركة معمار للتطوير العقاري مكاتب للبيع في السادات"داون تاون"، وهذه من الفرص الذهبية التي لا تُعوض، ويجب ألا تفوتك إذا كنت تبحث عن استثمار مربح. ومن خلال مقالنا اليوم، سنتعرف إلى أهم مميزات الاستثمار التجاري في مدينة السادات، وأفضل الأماكن التي تضمن لك نجاح نشاطك...

      شقق للبيع فى التجمع الخامس

      سطع نجم شركة معمار كواحدة من الشركات الرائدة في مجال العقارات في مصر، وتتمتع بسجل حافل من المشاريع الناجحة والمبتكرة في عديد من المناطق والمدن الرئيسية في مصر.  وتتميز شركة معمار بحرصها على الجودة والابتكار في كل تفصيلة من تفاصيل التصميم والبناء المعماري، فإذا كنت...