سعر المتر في النرجس الجديدة أثار الجدل في سوق العقارات

سعر المتر في النرجس الجديدة

من أكثر الأمور إثارة للجدل في سوق العقارات المصري في الآونة الأخيرة هو سعر المتر في النرجس الجديدة، إحدى الصروح المعمارية التي شيدتها الحكومة المصرية في القاهرة الجديدة استكمالًا لرؤيتها في تخفيف التكدس السكاني عن العاصمة.

ونظرًا إلى تصنيف النرجس الجديدة كأفضل أحياء ومناطق القاهرة الجديدة حيث بيئة العيش الحالمة والمريحة، يسعى الكثيرون إلى استثمار أموالهم في وحدات سكنية بها؛ طامحين في مستقبل أفضل لهم وعائلاتهم.

ومن هذا المنطلق خصصنا هذا المقال ليكون بمثابة دليلك المتكامل عن الحياة التي تنتظرك في هذا الحي المتكامل، مقدمين بعض التفسيرات عن تفاوت سعر المتر في النرجس الجديدة.

النرجس الجديدة… مواصفات خليجية على أرض مصرية 

شُيدت منطقة النرجس الجديدة لأهداف محددة أهمها تخفيف التكدس السكاني والزحام المروري في العاصمة، إضافة إلى تشجيع المصريين المقيمين بالخارج على الاستثمار في أراضي بلدهم، وخلق بيئة حالمة لهم ولعائلتهم تضاهي البيئة الفخمة التي عاشوا بها في الخليج سنوات طويلة.

لذلك صُممت ونُفذت النرجس الجديدة بمواصفات خليجية وعالمية على أرض مصرية، وذلك لما تتسم به من مميزات عدة، أهمها:

موقع حيوي بالقرب من أرقى المجتمعات العمرانية

يقع حي النرجس الجديد في التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة وعلى مقربة من أرقى المجتمعات العمرانية مثل الرحاب ومدينتي والعاصمة الإدارية الجديدة.

كما يتميز موقع النرجس الجديد بقربه من أكثر الأماكن الحيوية في القاهرة الجديدة، إذ يحده من:

  •  الشمال شارع التسعين الشمالي الحافل بأشهر المراكز التجارية والمناطق الترفيهية، إضافة إلى ميدان ماونتن فيو والجامعة الأمريكية.
  • الجنوب أشهر الطرق والمحاور الرئيسية، وأبرزها الطريق الدائري والطريق الواصل بين العين السخنة والغردقة.
  • الشرق محور محمد نجيب المؤدي إلى طريق السويس ومدينة الرحاب.
  •  الغرب معالم عدة، أهمها مسجد فاطمة الشربتلي والتجمع الثالث والجامعة الأمريكية.

هل تحتاج إلى مشورة الخبراء؟

املأ النموذج وسيقوم أحد مستشارينا العقاريين بالاتصال بك.

    مساحات شاسعة تستوعب فيض من المرافق والخدمات

    شُيد النرجس الجديدة على مساحة تبلغ نحو 230 فدان مقسمة إلى ما يقارب من 819 قطعة أرض، ولكن قُيدت النسبة البنائية لكافة المشروعات التي تُقام بها إلى 50% فقط، ما أتاح مزيد من المساحات الشاسعة لاستيعاب مختلف الخدمات الأساسية والترفيهية والمرافق الهامة.

    مستوى معيشي راقي وكثافة منخفضة

    الكثافة السكانية المنخفضة في النرجس الجديدة أتاحت مستوى معيشي راقي لكل قاطنيها، يتميز بالخصوصية والراحة والهدوء.

    التصميم الهندسي والمعماري الفريد

    الأسس الهندسية والمعمارية التي شُيدت بها عمارات النرجس الجديدة أضفت عليها الطابع الخليجي الذي يتسم بالفخامة والرقي، إذ تشبه عمارات النرجس الجديدة الفيلات ولا يتجاوز عدد أدوارها 3 أدوار متكررة.

    نصيب كبير للمساحات الخضراء والمناطق الترفيهية

    لا تكتمل الصورة المثالية للحياة الراقية والمريحة في النرجس الجديدة سوى بالمساحات الخضراء الواسعة التي تبعث في النفس طمأنينة وهدوء، إضافة إلى المناطق الترفيهية مثل مول سفن ستارز ومول سيلفر ستار.

    ونظرًا لتلك المميزات نجد تباينًا ملحوظًا في سعر المتر في النرجس الجديدة وهو ما آثار تساؤلات عديد من المقبلين على خطوة الاستثمار، فهل توجد معايير منطقية لهذا التباين الكبير في السعر؟ أم الأمر خاضع لاستغلال المسوقين والسماسرة؟

    يمكنك الاطلاع على المزيد حول تعرّف إلى مميزات النرجس الجديدة وأفضل المشروعات السكنية بها

    لم يتفاوت سعر المتر في النرجس الجديدة؟

    تتحكم عدة معايير هامة في سعر المتر في النرجس الجديدة، أهمها:

    • نوع المشروع المراد امتلاك وحدة به سواء تجاري أم سكني.
    • مساحة الوحدة ونوعها شقة أم فيلا أو دوبلكس.
    • الطابق الذي تقع فيه الشقة.
    • التصميم الخارجي والداخلي للشقة أو الفيلا وعدد الغرف والحمامات.
    • الخدمات والمرافق المتوفرة بالقرب من المشروع، ومدى قربه من الطرق والمحاور الرئيسية.

    ولكن بوجه عام وحسب إحصائيات المطورين العقاريين يتراوح سعر المتر في النرجس الجديدة عام 2024 ما بين 28000-30000.

    وقد أثار هذا السعر جدلًا واسعًا بين كثير من المستثمرين ما بين مؤيد ومعارض، إذ وجد البعض أنه سعر باهظ مقارنة بالأسعار في أماكن أخرى بالقاهرة الجديدة، بينما أقر المعظم أن شراء شقق للبيع في النرجس الجديدة بهذا السعر مناسب للغاية.

    قد تكون تكلفة الوحدات في النرجس مرتفعة قليلًا حقًا، لكنها منطقية نظير الخدمات والمرافق العديدة المتوفرة في المنطقة، وتجربة المعيشة الاستثنائية التي سيحصل عليها كل مستثمر يحجز مكانه في هذا الصرح الكبير، وتنوع الوحدات الذي يناسب ميزانية وتطلعات فئات كثير من الأفراد الحالمين بغد أفضل.

    شروط البناء في النرجس الجديدة جعلته أفضل الأحياء السكنية بالتجمع الخامس

    من الأسباب المنطقية لارتفاع سعر المتر في النرجس الجديدة مقارنة بأماكن أخرى في القاهرة الجديدة، هو تشييد الوحدات برؤية مختلفة تخدم مفهوم الخصوصية والهدوء والاستقرار، لعل أهم معايير البناء في النرجس الجديدة هي:

    • ألا تزيد عدد الشقق السكنية في الدور الواحد عن شقتين.
    • الالتزام بارتفاع معين للمباني ما يسمح بوصول أشعة الشمس والهواء لجميع الوحدات دون استثناء.
    • وجود حديقة ضمن تصميم جميع الوحدات.
    • تنوع المساحات لتلائم كافة الأنشطة والأغراض، وبالتالي جعل المعيشة في حي النرجس الجديدة متكاملة تُغنيك عن الخروج للعاصمة إلا للضرورة القصوى.
    • توفر كافة الخدمات الصحية والتعليمية والترفيهية والتجارية بالقرب من مختلف المشروعات بالحي.

    لذلك إذا كنت مترددًا في أخذ قرار الانتقال من العاصمة وشراء شقق في النرجس الجديدة، وانتابتك الحيرة في الاختيار بينها وبين مدن القاهرة الجديدة، نُنبهك بأنه حان وقت حسم حيرتك الآن فالنرجس الجديدة تجذب آلاف المستثمرين في اليوم، وقد تفوتك فرصة تغيير حياتك ومستقبلك للأفضل في أفضل مشاريع شركة معمار العقارية في النرجس الجديدة.

    أفضل شقق للبيع فى النرجس الجديدة تقدمها معمار العقارية

    شيدت شركة معمار العقارية أحد مشاريعها السكنية الضخمة في النرجس الجديدة وهو مشروع ( 304 D) امتداد النرجس، وهو عبارة عن عمارة سكنية تتكون من:

    •  دور أرضي و3 أدوار علوية.
    • تضم عدد من الشقق ذات المساحات المتفاوتة والإطلالات الساحرة، فهي مطلة على شارعين رئيسيين.
    • تحتوي العمارة على مدخل جذاب مطل على حديقة ذات تصميم خلاب.
    • تتميز بتوفر قدر عال من الأمان والخصوصية.
    •  تُراقب العمارة بأحدث الكاميرات على مدار 24 ساعة من قبل رجال أمن مدربين.

    سعر المتر في النرجس الجديدة بمشروع معمار العقارية

    يتراوح سعر المتر في النرجس الجديدة بمشروع معمار العقارية ما بين 28000-30000، وتطرح شركة معمار أنظمة سداد تصل إلى 36 شهرًا بحد أقصى، مع وجود دفعة تعاقد تبلغ نحو 30% من القيمة الإجمالية للوحدة، و20% عند الاستلام.

    أما بالنسبة لقيمة الجراج للوحدة الواحدة فيُقدر بنحو 150000 جنيه، إضافة إلى تكلفة المخزن التي تُقدر بنحو 75100 جنيه.

    تخلص من مشكلات العيش في النرجس الجديدة بالتعاون مع معمار العقارية

    ظهرت بعض المشكلات في منطقة النرجس الجديدة أزعجت كثيرًا من المستثمرين، أبرزها التفاوت الشديد بين أسعار الوحدات على امتداد حي النرجس، وبعد مزيد من الاستقصاء عن أصل المشكلة وُجد أنها ناجمة عن تلاعب السماسرة بأسعار الشقق إلى حد كبير.

    لذلك ننصحك بتفادي تلك الاحتيالات وشراء شقق في النرجس الجديدة من إحدى الشركات المعروفة التي تمتلك نجاحات ملموسة في المشاريع السكنية بالنرجس الجديدة مثل شركة معمار العقارية.

    يمكنكم معرفة مزيد من التفاصيل عن الوحدات المتاحة في مشروع النرجس الجديدة (304 D)، ومساحة الوحدات بكل دور، وتقسيمها من الداخل بالاطلاع على البروشور الخاص بالمشروع من خلال زيارة موقعنا الإلكتروني.

    يمكنك الاطلاع على المزيد حول:

    هل تحتاج إلى مشورة الخبراء؟

    املأ النموذج وسيقوم أحد مستشارينا العقاريين بالاتصال بك.

      مقالات ذات صلة

      مواصفات أحلام منزل الزوجية في بيت الوطن الحي الأول

      البيئة الهادئة والخصوصية والرقي مواصفات يحلم بها معظم المقبلين على الزواج حديثًا في منزلهم المستقبلي، فقد أصبحت العاصمة مليئة بالازدحام والتوتر، لذلك زاد توجه الكثيرين إلى خارجها باحثين عن حياة أكثر مثالية ومستقبل واعد، ولعل أبرز المناطق التي حازت بإقبال واسع هي منطقة...

      شقق للبيع فى التجمع الخامس

      سطع نجم شركة معمار كواحدة من الشركات الرائدة في مجال العقارات في مصر، وتتمتع بسجل حافل من المشاريع الناجحة والمبتكرة في عديد من المناطق والمدن الرئيسية في مصر.  وتتميز شركة معمار بحرصها على الجودة والابتكار في كل تفصيلة من تفاصيل التصميم والبناء المعماري، فإذا كنت...

      بيت الوطن الحي الخامس، حياة مميزة تنتظرك

      هل تطمح في العيش في أمان ورخاء بأحد أفخم أحياء القاهرة الجديدة؟ تستطيع الآن اقتناء بيت أنيق وعصري تصنع فيه أفضل الذكريات مع عائلتك، بفضل مشاريع شركة معمار للتطوير العقاري في منطقة بيت الوطن الحي الخامس التي تمتاز بموقعها الفريد، وقربها من المرافق الأساسية التي...

      سعر المتر في شمال الرحاب

      هل تسعى لامتلاك شقة راقية في مجتمع متميز يُوفر لك حياة هادئة وخدمات متكاملة؟ وهل تبحث عن شركة تطوير عقاري موثوقة ذات خبرة واسعة في تشييد المشاريع الفاخرة للتعاقد معها؟  يحلم كثير من الأفراد بالعيش في منطقة شمال الرحاب، فهي من أرقى مدن القاهرة الجديدة، وإدراكًا لأهمية...

      كيف تجد أفضل شركات التطوير العقاري في التجمع الخامس؟

      تشير الإحصائيات إلى زيادة الإقبال على الاستثمار العقاري في الآونة الأخيرة؛ لعدم الاستقرار الاقتصادي التي تتعرض له مجموعة من الدول مؤخرًا. وبالنسبة لمصر فإن سوق العقارات مزدهر بصورة خاصة في مدينة التجمع الخامس، لذلك ينبغي التعرف على شركات التطوير العقاري في التجمع...