سعر المتر في شمال الرحاب

سعر المتر في شمال الرحاب

هل تسعى لامتلاك شقة راقية في مجتمع متميز يُوفر لك حياة هادئة وخدمات متكاملة؟ وهل تبحث عن شركة تطوير عقاري موثوقة ذات خبرة واسعة في تشييد المشاريع الفاخرة للتعاقد معها؟ 

يحلم كثير من الأفراد بالعيش في منطقة شمال الرحاب، فهي من أرقى مدن القاهرة الجديدة، وإدراكًا لأهمية هذه المدينة وموقعها حرصت شركة معمار للتطوير العقاري على بناء أحد مشروعاتها الفاخرة بها، وذلك لتوفير حياة سكنية كريمة لعملائها. 

وفي هذا الصدد نُحدثكم عن سعر المتر في شمال الرحاب بأحد المشروعات المتميزة، المُقدمة من شركة معمار للتطوير العقاري خلال سطور مقالنا اليوم.

مزايا امتلاك وحدة سكنية في مدينة شمال الرحاب 

تُعدّ مدينة شمال الرحاب جوهرة القاهرة الجديدة، وتتميز بموقعها الاستراتيجي الفريد من نوعه، فهي تقع على مقربةٍ من العاصمة الإدارية الجديدة ومدينة الشروق ومدينتي ومدينة المستقبل، كذلك توجد وسط أهم المحاور الرئيسية بالقاهرة الجديدة، بما في ذلك محور محمد نجيب ومحور يوسف السباعي وطريق السويس، الأمر الذي يجعل الوصول إليها من جميع أنحاء القاهرة سهلًا. 

وتتمتع منطقة شمال الرحاب ببيئة هادئة وآمنة بعيدًا عن صخب وضوضاء المدينة، ولهذا فهي اختيار مثالي للعائلات التي تبحث عن حياة تتسم بالسكون والاستقرار والراحة. 

كذلك تتميز هذه المدينة بوجود مساحات خضراء شاسعة، إذ تُشكل الكتلة البنائية 50% من مساحتها الإجمالية، ما يُوفر لسكانها بيئة صحية ونظيفة ويمنحهم شعورًا بالاسترخاء. 

ولا غنى عن خدماتها المتكاملة، فهي تضم جميع متطلبات السكان الأساسية والترفيهية، بما في ذلك المدارس والجامعات والمستشفيات والبنوك والمراكز التجارية والحدائق. 

يمكنك ايضا الاطلاع على : شقق في التجمع الخامس

مشروع 18H بشمال الرحاب | أفضل المشاريع السكنية المُشيدة من شركة معمار للتطوير العقاري 

يقع مشروع 18H المُقدم من شركة معمار للتطوير العقاري في منطقة شمال الرحاب تحديدًا أمام كمبوند الرحاب، على بُعد خُطوات من شارع التسعين الشمالي بالتجمع الخامس والسوق الشرقي. 

ولقد شيدت الشركة مشروع 18H على مساحة كبيرة تبلغ 519 مترًا مربعًا، وبَنته على أن يتكون من 4 طوابق تضم 8 شقق سكنية تتراوح مساحتها ما بين 154 و183 مترًا مربعًا. 

أما عن خدمات المشروع، فهو يوفر كافة الخدمات التي يحتاجها السكان، بما في ذلك: 

  • الموقف المُخصص للسيارات (الجراج). 
  • خدمات الصيانة لكافة مرافق المشروع. 
  • الأمن والحراسة على مدار 24 ساعة، لضمان سلامة السكان وحماية ممتلكاتهم من السرقة. 
  • المصاعد الكهربائية “الأسانسير” لتوفير الوقت والجهد على السكان في أثناء الصعود والنزول من المبنى. 
  • المناظر الطبيعية “اللاند سكيب” التي تزيد المكان بهجةً وتُشعر السكان بالراحة والاسترخاء. 

ويتميز المشروع -أيضًا- بتصميماته المعمارية الحديثة والراقية التي تراعي احتياجات العائلات الجديدة، إذ تتوفر وحداته السكنية بمساحات واسعة وتقسيمات ذكية تضمن أقصى استفادة من المساحة، بالإضافة إلى التشطيبات عالية الجودة التي تُضفي لمسة من الفخامة على كل وحدة. 

ومن هذا المُنطلَق، سعى الأفراد إلى البحث عن شقق للبيع في شمال الرحاب بمشروع 18H، ليتمتعوا بجميع المزايا المذكورة أعلاه، ولكن يبقى التساؤل المطروح: “كم سعر المتر في شمال الرحاب؟” نُجيبكم عن هذا السؤال خلال السطور القادمة، فتابعوا القراءة.

يمكنك ايضا الاطلاع على : شمال الرحاب

سعر المتر في شمال الرحاب بمشروع 18H | أرقى الشقق السكنية بأسعار تنافسية 

تُقدم شركة معمار للتطوير العقاري أفضل شقق للبيع شمال الرحاب بأسعار تنافسية للغاية مقارنةً بالشركات الأخرى، إذ يتراوح سعر المتر المربع ما بين 36000 و38000 جنيهًا مصريًا. 

أما عن المخازن الموجودة بالمشروع فيصل سعرها إلى 100 ألف جنيهًا مصريًا، بينما الموقف المخصص للسيارات فيبلغ ثمنه 150 ألف جنيهًا مصريًا. 

وتُوفر الشركة أيضًا أفضل أنظمة السداد والتقسيط لعملائها، إذ يُمكنك الآن امتلاك وحدتك السكنية بأرقى مشروعات منطقة شمال الرحاب بمقدم يبدأ من 900 ألف جنيهًا مصريًا وتقسيط على مدار 48 شهرًا. 

شركة معمار من أعرق الشركات في مجال التطوير العقاري 

تأسست شركة معمار في عام 1998، وصارت من أفضل الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري خلال مدة قصيرة، وذلك بفضل المسؤولين على إدارتها وخبرتها الطويلة في تشييد المشاريع السكنية والتجارية والطبية والتي تصل لأكثر من 25 عامًا. 

ولقد حرصت الشركة خلال مسيرتها المهنية على عمل سجل حافل بالإنجازات في السوق العقاري بكافة المدن والمحافظات المصرية، وهو ما شجع كثيرًا من العملاء والمستثمرين على التعاقد معها والثقة بها.

وعلاوة على ذلك، تلتزم الشركة بتقديم مشروعاتها في أرقى المناطق بمصر، وتسعى دائمًا للحصول على رضا العملاء وتلبية احتياجاتهم بأقل الأسعار وبأفضل التصميمات العصرية التي تُناسب جميع الفئات والأذواق. 

فإذا كنت تبحث عن وحدة سكنية تجمع بين الفخامة والهدوء في قلب القاهرة الجديدة، فإن شقق شمال الرحاب بمشروع 18H هي وجهتك المثالية.

للاستفسار أكثر عن سعر المتر في شمال الرحاب بمشروع 18H من معمار للتطوير العقاري ومشروعاتها الأخرى الموجودة في الموقع الإلكتروني، اتصل بنا الآن على رقم 19530 وسيرد عليك أحد ممثلي خدمة العملاء في أسرع وقت ويُوفيك بكافة المعلومات التي ترغب في معرفتها.

هل تحتاج إلى مشورة الخبراء؟

املأ النموذج وسيقوم أحد مستشارينا العقاريين بالاتصال بك.

    مقالات ذات صلة

    تعلُم كيفية الاستثمار في العقارات هو طريقك للربح

    تمر الأيام حاليًا بقلق بالغ لدى معظمنا نظرًا للتغيرات الاقتصادية التي تؤثر في أسعار السلع يومًا بعد يوم، فتارة ترتفع بطريقة مهولة وبعدها تنخفض انخفاضًا طفيفًا. نتج عن ذلك سعي الكثيرون للعثور على ملاذ آمن لرؤوس أموالهم؛ خوفًا من فقدان قيمتها بمرور الزمن، ومن هنا زاد...

    مواصفات أحلام منزل الزوجية في بيت الوطن الحي الأول

    البيئة الهادئة والخصوصية والرقي مواصفات يحلم بها معظم المقبلين على الزواج حديثًا في منزلهم المستقبلي، فقد أصبحت العاصمة مليئة بالازدحام والتوتر، لذلك زاد توجه الكثيرين إلى خارجها باحثين عن حياة أكثر مثالية ومستقبل واعد، ولعل أبرز المناطق التي حازت بإقبال واسع هي منطقة...

    استمتع بكافة مميزات بيت الوطن التجمع الخامس في ثلاث خطوات فقط

    الحديث عن مميزات بيت الوطن التجمع الخامس لا ينقطع عن شاشات التلفاز ومنصات التواصل الاجتماعي المختلفة، فهو واحد من أهم وأفخم الأحياء السكنية التي شيدت في القاهرة الجديدة في السنوات الماضية. فإن كنت تحلم بالعيش فيه وتبحث عن وحدة تناسب ميزانيتك وتطلعاتك في هذا المشروع...

    سعر المتر في النرجس الجديدة أثار الجدل في سوق العقارات

    من أكثر الأمور إثارة للجدل في سوق العقارات المصري في الآونة الأخيرة هو سعر المتر في النرجس الجديدة، إحدى الصروح المعمارية التي شيدتها الحكومة المصرية في القاهرة الجديدة استكمالًا لرؤيتها في تخفيف التكدس السكاني عن العاصمة. ونظرًا إلى تصنيف النرجس الجديدة كأفضل أحياء...

    تعرّف إلى مميزات النرجس الجديدة وأفضل المشروعات السكنية بها

    في ظل ازدحام المدن وتسارع وتيرة الحياة، يزداد شغف الأفراد بالبحث عن ملاذ هادئ ينعمون فيه بالسكينة بعيدًا عن صخب وضوضاء المدينة المُكتظة بالسكان، وتبرز منطقة النرجس الجديدة في التجمع الخامس كأحد أفضل المناطق السكنية الراقية التي تُلبي رغبات الباحثين عن حياة هادئة وسط...