أفضل شقق للبيع بالتقسيط في التجمع الخامس

شقق للبيع بالتقسيط في التجمع الخامس

لطالما يحلم الفرد بالعيش في مكان هادئ وراقي تتوفر به كافة سُبل الراحة والرفاهية، وقد يمنعه عن تحقيق ذلك أسعار الوحدات السكنية التي صارت مرتفعة للغاية خاصةً إذا كانت في مكان متميز مثل التجمع الخامس.

لكن مع شركة معمار للتطوير العقاري بات الأمر سهلًا، فيُمكنك شراء أرقى الوحدات السكنية في التجمع الخامس بأفضل الأسعار وبأنظمة تقسيط مميزة، تُسهل عليك عملية الشراء دون التفكير في الأعباء المادية التي قد تُواجهها عند دفع ثمن الوحدة دفعة واحدة.

نستعرض معكم خلال سطور مقالة اليوم أفضل شقق للبيع بالتقسيط في التجمع الخامس من شركة معمار للتطوير العقاري.

أفضل شقق للبيع بالتقسيط في التجمع الخامس من شركة معمار للتطوير العقاري

إدراكًا لأهمية موقع التجمع الخامس الاستراتيجي، سعت شركة معمار لإنشاء عدّة مشروعات سكنية به لُتلبي للأفراد رغبتهم في السكن الراقي مُتكامل الخدمات بأسعار تنافسية وبأنظمة تقسيط مُريحة تُناسب جميع الميزانيات.

وتُوفر شركة معمار أفضل شقق للبيع بالتقسيط في التجمع الخامس بالمشروعات السكنية التالية:

  • مشروع ق 85 (85 I)

يتميز مشروع ق 85 بموقعه المميز، فهو يقع في الحي الثالث بمنطقة بيت الوطن على مقربةٍ من النادي الأهلي وعدد من الطرق والمحاور الرئيسية المهمة، بما في ذلك طريق السويس الصحراوي ومحور محمد بن زايد.

وتهتم الشركة في كافة مشروعاتها بتوفير الخصوصية والهدوء للسكان، لذا نفذت مشروع ق 85 على مساحة واسعة وقسمته إلى طابق أرضي و3 طوابق علوية، يضم كل منها 3 وحدات سكنية فقط متنوعة المساحات تبدأ من 150 وحتى 174 مترًا مربعًا.

ويبدأ سعر المتر في هذا المشروع من 25000 جنيهًا مصريًا، ويُمكنك امتلاك الوحدة بنظام تقسيط يصل إلى 48 شهرًا بمقدم 30% فقط من قيمة الوحدة.

  • مشروع ق 114 (114 J)

يُعدّ مشروع ق 114 خيارًا مثاليًا للباحثين عن شقق للبيع بالتقسيط في التجمع الخامس تحديدًا بالحي الثاني بمنطقة بيت الوطن، فهو من أفضل المشروعات المُشيدة في هذه المنطقة والتي تتسم بفخامة التصميم الذي يبحث عنه كثير من العائلات بأسعار مناسبة للغاية.

ويتكون هذا المشروع من 12 وحدة سكنية مُقسمة على 4 طوابق تتراوح مساحاتها ما بين 132 و196 مترًا مربعًا، ويبدأ سعر المتر الواحد فيها من 25000 وحتى 27000 جنيهًا مصريًا.

أما عن أنظمة التقسيط والسداد، فيُمكنك دفع مقدم 30% من إجمالي قيمة الوحدة عند التعاقد وتقسيط باقي المبلغ على مدار 48 شهرًا.

  • مشروع ق 162-163 (162-163 J)

يقع مشروع ق 162-163 في الحي الخامس بمنطقة بيت الوطن في قلب القاهرة الجديدة بالقرب من أرقى المشاريع العمرانية، بما في ذلك ماونتن فيو وبالم هيلز والعاصمة الإدارية الجديدة.

ويتكون المشروع من عمارتين (ميني كمبوند) مصممتين بأحدث التصميمات العصرية، ويُمكنك امتلاك وحدة في هذا المشروع بمقدم 30% وتقسيط باقي الثمن على مدار عامين بقسط شهري يُحدد تبعًا لمساحة الوحدة المُختارة.

وتتميز جميع مشروعات شركة معمار في التجمع الخامس بخدماتها المُتكاملة لتوفير الراحة للسكان، ومن أهمها الجامعات والمدارس والمراكز التجارية والمستشفيات، وكذلك قربها من العديد من المحاور الرئيسية لسهولة التنقل من وإلى جميع أنحاء القاهرة الجديدة.

إضافة إلى ذلك، تُوفر الشركة مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية بمساحات مختلفة لتُلائم جميع الميزانيات والاحتياجات الخاصة بكل عائلة، كما تلتزم بتسليم الوحدات في الوقت المُحدد دون تأخير بالمواصفات المُتفق عليها.

اضغط هنا لقراءة المزيد حول شقق للبيع فى التجمع الخامس

نصائح قبل شراء أي وحدة سكنية في التجمع الخامس

قبل الإقبال على شراء وحدة سكنية في التجمع الخامس، ينبغي لك اتباع بعض النصائح حتى تحصل على الوحدة المُناسبة لك ولعائلتك وتحمي نفسك من عمليات النصب والاحتيال الشائعة في السوق العقاري، ومن أهم هذه النصائح:

  • حدد ميزانيتك المالية بدقة قبل البحث عن الوحدة السكنية، مع مراعاة تكلفة التشطيب التي ترغب بها.
  • اختر الموقع الذي تُفضله بحيث يكون قريبًا من الخدمات والمرافق الأساسية التي تحتاجها، فعلى سبيل المثال إذا كان لديك أطفال فينبغي أن تكون الوحدة قريبة من المدارس الخاصة بهم، ليسهل عليهم الوصول إليها.
  • قارن بين أسعار الوحدات المُتاحة أمامك واختر الأنسب منها تبعًا لميزانيتك وأنظمة التقسيط المُقدمة من الشركة المالكة.
  • تفقد الوحدة السكنية قبل توقيع عقد الشراء للتأكد من مطابقتها للمواصفات المطلوبة.
  • اختر شركة موثوقة وذات سمعة جيدة في مجال التطوير العقاري، فيوجد آلاف الشركات في هذا المجال، لكن قلة منهم تتسم بالمصداقية والالتزام مع العملاء في تسليم الوحدات بمواعيدها المُحددة، وعلى رأسهم شركة معمار للتطوير العقاري.

ختامًا، تُعدّ مشروعات شركة معمار للتطوير العقاري خيارًا ممتازًا للباحثين عن شقق للبيع بالتقسيط في التجمع الخامس بأسعار مناسبة، ولمزيد من المعلومات حول الوحدات المُتاحة وأسعارها تفصيلًا، يُرجى الاتصال بنا على الأرقام الموضحة أمامك في موقعنا الإلكتروني، وسيرد عليك أحد ممثلي خدمة العملاء في أسرع وقت ممكن.

تعرف على المزيد من المواضيع حول:

هل تحتاج إلى مشورة الخبراء؟

املأ النموذج وسيقوم أحد مستشارينا العقاريين بالاتصال بك.

    مقالات ذات صلة

    مقرات إدارية ومكاتب للبيع في الفيوم

    عملت شركة معمار منذ بدء نشاطها في التطوير العقاري تحت شعار "بوابتك نحو الفخامة" فأنشئت وحدات سكنية تجمع بين الرقي والفخامة والهدوء وإقامة وحدات إدارية متميزة. ويعد مشروع داون تاون الفيوم -أبرز مشروعات شركة معمار- مشروعًا متكاملًا يجمع بين الوحدات السكنية والطبية...

    شقق للبيع في اللوتس الجنوبية التجمع الخامس| الرُقي عنوانك

    إذا كنت تبحث عن تجربة سكنية فريدة ومميزة تضمن لك ولأبنائك مستقبل واعد، كما تسهل عليك متطلبات الحياة بعيدًا عن الزحام،وتنعم فيها بالهدوء والراحة النفسية فبالتأكيد التجمع الخامس مقصدك، وتحديدًا منطقة اللوتس الجنوبية. وقد طرحت شركة معمار للتطوير العقاري المتألقة ببصمتها...

    شقق للبيع فى التجمع الخامس

    سطع نجم شركة معمار كواحدة من الشركات الرائدة في مجال العقارات في مصر، وتتمتع بسجل حافل من المشاريع الناجحة والمبتكرة في عديد من المناطق والمدن الرئيسية في مصر.  وتتميز شركة معمار بحرصها على الجودة والابتكار في كل تفصيلة من تفاصيل التصميم والبناء المعماري، فإذا كنت...

    نصائح عليك اتباعها عند البحث عن عقارات للبيع بالتجمع الخامس

    يشتري العديد من الأشخاص وحدات سكنية وتجارية بالتجمع الخامس كل يوم، نظرًا لتمتع تلك المنطقة بالتميز والرقي. وقد يبدو قرار شراء إحدى عقارات للبيع بالتجمع الخامس سهلًا وبسيطًا ولا يحتاج إلى تخطيط، لكن هذا غير صحيح على الإطلاق إذ ينبغي التفكير جيدًا ودراسة كل خطوة قبل...

    أحياء بيت الوطن التجمع الخامس | وأرقى المشاريع السكنية بها

    يُعد مشروع بيت الوطن التجمع الخامس من أفضل المشاريع المطروحة على مستوى الجمهورية، إذ يتميز بالرقي وفخامة التصميم، بجانب موقعه الاستراتيجي المميز والذي يمنحك حياة فريدة لها مستقبل واعد.  ومن خلال مقالنا اليوم، سنأخذك في جولة بين أحياء بيت الوطن التجمع الخامس، لنتعرف...