مقرات إدارية ومكاتب للبيع في الفيوم

مكاتب للبيع في الفيوم

عملت شركة معمار منذ بدء نشاطها في التطوير العقاري تحت شعار “بوابتك نحو الفخامة” فأنشئت وحدات سكنية تجمع بين الرقي والفخامة والهدوء وإقامة وحدات إدارية متميزة.

ويعد مشروع داون تاون الفيوم -أبرز مشروعات شركة معمار- مشروعًا متكاملًا يجمع بين الوحدات السكنية والطبية والتجارية مع الوحدات الإدارية وهذا هو موضوع مقالنا اليوم للباحثين عن مقرات إدارية ومكاتب للبيع في الفيوم تحديدًا في داون تاون الفيوم.

ما أهمية الاستثمار في الوحدات الإدارية؟

قبل أن نتحدث بصورة مباشرة عن عروض المقرات الإدارية ومكاتب للبيع في الفيوم دعونا نعرفكم إلى أهمية الاستثمار في الوحدات الإدارية من أجل تشجيع الأشخاص على الاستثمار بها.

ضمن ما يشهده العالم من أزمة اقتصادية في الوقت الراهن، تأثرت مصر كثيرًا وانخفض سعر الجنيه المصري مقابل العملات الأجنبية، فبدأ المدخرون بمصر البحث عن وسيلة آمنة تحفظ لهم قيمة أموالهم وتعطيهم أرباحًا تعينهم على أمور الحياة.

ويعد الاستثمار العقاري في المقرات الإدارية تحديدًا أفضل وسيلة لتحقيق الغاية السابقة وذلك عدة أسباب أهمها ما يلي:

  • زيادة الطلب على العقارات الإدارية والتجارية مما يسهل عملية التأجير والبيع مستقبلًا.
  • العائد المادي من تأجير الوحدات الإدارية والتجارية أعلى بكثير من الوحدات السكنية.
  • عملية تأجير العقارات الإدارية أسهل من العقارات السكنية ولا تحتاج إلى التعامل كثيرًا مع المستأجر.
  • العقارات الإدارية لا تضطرك إلى القيام بعمليات بصورة مستمرة لأن المستأجر يكون حريصًا للحفاظ على وجهه شركته أو محله.
  • عقد الإيجار التجاري مدته أطول من عقد الإيجار السكني، فيبدأ من 3 سنوات وحتى 10 سنوات مما يحقق دخلًا مستمرًا.
  • قيمة الإيجار تكون مضمونة لا سيما إذا كان التعامل مع شركات أو تجار لهم اسم كبير.

الفيوم مكان جيد للباحثين عن الاستثمار في الوحدات الإدارية

تتنوع الأنشطة في محافظة الفيوم ما بين:

  • السياحية: تمتلك المدينة عددًا من المقومات السياحية أهمها الآثار الفرعونية القديمة والرومانية والقبطية وتشتهر بعدد من المحميات الطبيعية مثل محمية وادي الحيتان ومحمية وادي الريان.
  • الزراعية: تشتهر بزراعة الفاكهة أشهرها العنب والتين وعدد من المحاصيل الأخرى منها بنجر السكر وعباد الشمس.
  • الصناعة: فيها مدينتين صناعيتين هما مدينة الفتح بكوم أوشيم والثانية بنقطة قوته.
  • الحرفية والأعمال اليدوية وغيرها من الأنشطة.

تنوع الأنشطة في محافظة الفيوم زاد من معدلات البحث عن محلات ومكاتب إدارية لأصحاب المشاريع لإدارة مشروعاتهم من مكاتب مخصصة أو عرض أنشطتهم في محلات.

كما كانت الفيوم محط أنظار أصحاب سلاسل المطاعم الشهيرة والشركات وبراندات الملابس المعروفة من خارج المحافظة لإقامة فروع لهم في الفيوم.

هل تحتاج إلى مشورة الخبراء؟

املأ النموذج وسيقوم أحد مستشارينا العقاريين بالاتصال بك.

    داون تاون الفيوم أفضل وجهة للباحثين عن مقرات إدارية ومكاتب للبيع في الفيوم 

    كما ذكرنا في بداية مقالنا أن داون تاون الفيوم مشروع عقاري متكامل يجمع ما بين الوحدات التجارية والطبية والسكنية مقيمة كالتالي:

    • الطابق الأرضي والأول: مخصصان للوحدات التجارية يمكن للباحثين عن محلات ومكاتب للبيع بالفيوم الاستفادة منها وإقامة مشروعاتهم أو محالهم التجارية.
    • الطابق الثاني والثالث: خاص بالمراكز الطبية والعيادات الخاصة.
    • الطابق الرابع إلى الحادي عشر: مخصص للوحدات السكنية وبيعت بالكامل ولا يوجد بها أي وحدات متاحة للبيع حاليًا، ولكن ما يهمنا في الحديث هو المحلات والمكاتب الإدارية.

    تعد المكاتب الإدارية والمحلات الموجودة في داون تاون الفيوم فرصة ذهبية للباحثين عن محلات بالفيوم ومكاتب للبيع لعدة عوامل، هي:

    • الموقع المتميز للداون تاون: شُيد الداون تاون في موقع استراتيجي في قلب محافظة الفيوم، مما يسهل الوصول إليه ويجعله مكانًا مميزًا للأنشطة التجارية.
    • البنية التحتية الجيدة: اهتمت شركة معمار للتطوير العقاري ببناء داون تاون الفيوم على أعلى مستوى من التأسيس والتشطيب.
    • الأمان: يعمل أفراد الأمن على مدار 24 ساعة في المشروع ولذلك مكتبك أو محلك في داون تاون الفيوم في أمان.

    ختامًا نؤكد أن الاستثمار في الوحدات الإدارية أفضل أنواع الاستثمار العقاري؛ لأن العقار له قيمة مادية ثابتة تتزايد مع الوقت كما تحقق الوحدات الإدارية دخلًا ثابتًا من خلال الإيجار

    إذا كنت من الباحثين عن مكاتب للبيع في الفيوم أو محلات بالفيوم يمكن استغلال الفرص وحجز إحدى الوحدات الموجودة في داون تاون الفيوم بمقدم 25% وتقسيط المتبقي على 48 شهرًا.

    يمكنك الاطلاع على المزيد حول

    هل تحتاج إلى مشورة الخبراء؟

    املأ النموذج وسيقوم أحد مستشارينا العقاريين بالاتصال بك.

      مقالات ذات صلة

      شركات التطوير العقاري في القاهرة الجديدة | هل حقًا مهمة؟

      قد يعتقد بعض الأفراد أن رحلة الاستثمار العقاري في القاهرة الجديدة لا تستدعي اللجوء إلى شركات التطوير العقاري، إذ يجد البعض أنهم يفرضون بعض القيود الصارمة على مواعيد السداد ومعظمهم يفتقر إلى المصداقية في مواعيد التسليم. ترى هل حقًا شركات التطوير العقاري في القاهرة...

      سعر المتر في النرجس الجديدة أثار الجدل في سوق العقارات

      من أكثر الأمور إثارة للجدل في سوق العقارات المصري في الآونة الأخيرة هو سعر المتر في النرجس الجديدة، إحدى الصروح المعمارية التي شيدتها الحكومة المصرية في القاهرة الجديدة استكمالًا لرؤيتها في تخفيف التكدس السكاني عن العاصمة. ونظرًا إلى تصنيف النرجس الجديدة كأفضل أحياء...

      ارخص سعر متر بيت الوطن التجمع الخامس من معمار جروب

      هل تبحث عن شقة أحلامك في قلب القاهرة الجديدة؟ هل ترغب بالعيش في مجتمع سكني راقي يوفر لك جميع الخدمات والمرافق دون الإضرار بميزانيتك؟ إليك الحل الأمثل: بيت الوطن التجمع الخامس! تابع معنا هذا المقال وستكتشف ارخص سعر متر بيت الوطن التجمع الخامس. نظرة عامة على بيت الوطن...

      استراتيجيات التقييم العقاري الثلاثة.. تعرف إليها قبل البيع والشراء

      التقييم العقاري عملية تحديد قيمة عقار معين في وقت محدد، ولعلك لا تدري لكن هذا الأمر يتأثر بعوامل عديدة ومتغيرة. وفي هذا المقال، سنتناول بالتفصيل أهم استراتيجيات التقييم العقاري الثلاثة، والعوامل المؤثرة في هذه العملية، وأهمية خبير التقييم العقاري في اتخاذ القرارات...

      شقق للبيع في مدينة السادات

      اتجهت الأنظار مؤخرًا إلى مدينة السادات -إحدى مدن الجيل الأول من المدن الجديدة-؛ لاعتبارها مركزًا للصناعات الثقيلة ولموقعها المميز بالقرب من القاهرة والإسكندرية ومطار سفنكس، لذا اتجهت شركات التطوير العقاري مثل شركة معمار إلى طرح شقق للبيع في مدينة السادات بمساحات...