تعرّف إلى مميزات النرجس الجديدة وأفضل المشروعات السكنية بها

مميزات النرجس الجديدة

في ظل ازدحام المدن وتسارع وتيرة الحياة، يزداد شغف الأفراد بالبحث عن ملاذ هادئ ينعمون فيه بالسكينة بعيدًا عن صخب وضوضاء المدينة المُكتظة بالسكان، وتبرز منطقة النرجس الجديدة في التجمع الخامس كأحد أفضل المناطق السكنية الراقية التي تُلبي رغبات الباحثين عن حياة هادئة وسط بيئة عصرية مُتكاملة. 

وخلال سطور مقالنا التالي نُسلط الضوء على مميزات النرجس الجديدة بالتجمع الخامس وأفضل المشروعات السكنية التي تُقدمها شركة معمار للتطوير العقاري في هذه المنطقة المميزة. 

مميزات النرجس الجديدة أفضل مناطق التجمع الخامس 

تُعدّ منطقة النرجس الجديدة إحدى أرقى وأجمل المناطق السكنية بالقاهرة الجديدة، وذلك بفضل مميزاتها العديدة بدايةً من موقعها الاستراتيجي ووصولًا إلى خدماتها المتكاملة ومشاريعها السكنية المتميزة. 

وتبلغ مساحة النرجس الجديدة 413 فدانًا مُقسمة إلى 7 مجاورات، كل مجاورة منها تضم جميع الخدمات المُتكاملة التي يحتاجها السكان، إضافة إلى المساحات الخضراء التي تُضفي على المنطقة لمسة جمالية طبيعية تمنح ساكنيها شعورًا بالاسترخاء والراحة، وفيما يلي نُوفيكم بمزيد من المعلومات عن مميزات النرجس الجديدة في التجمع الخامس: 

  • الموقع الاستراتيجي المميز 

تقع منطقة النرجس في قلب التجمع الخامس بالقرب من أهم المناطق الحيوية في مصر، وكذلك المحاور الرئيسية التي تُسهل على ساكنيها الانتقال من وإلى مختلف أنحاء القاهرة والمحافظات، إذ يحدها من: 

  • الشرق: الجامعة الألمانية والتجمع الثالث ومول أربيلا بلازا. 
  • الغرب: محور محمد نجيب والذي يربط بينها وبين طريق السويس الصحراوي ومدينة الرحاب. 
  • الشمال: شارع التسعين الجنوبي والشمالي، إضافة إلى كمبوند ماونتن فيو والجامعة الأمريكية. 
  • الجنوب: طريق العين السخنة والغردقة والطريق الدائري. 
  • المساحات الخضراء الشاسعة

تضم منطقة النرجس الجديدة عديدًا من الحدائق والمساحات الخضراء التي تُحسن جودة الهواء وتوفر بيئة صحية للسكان وتمنحهم الشعور بالراحة. 

  • الخدمات المُتكاملة

يتوفر في منطقة النرجس الجديدة كافة الخدمات التي يحتاجها السكان لتُسهل عليهم المعيشة، بما في ذلك المدارس والمستشفيات والجامعات والمراكز التجارية والنوادي الرياضية وغيرها. 

  • الهدوء 

الهدوء من أهم مميزات النرجس الجديدة، فهي منخفضة الكثافة السكانية مُقارنة بغيرها من المناطق، ما يجعلها ملاذًا هادئًا خاليًا من الضوضاء والازدحام السكاني.  

  • البنية التحتية المتطورة

تتميز منطقة النرجس ببنية تحتية متطورة تجعلها من أفضل البنيات التحتية في مصر، وتُسهم بنسبة كبيرة في تحسين حياة السكان. 

ومن أهم مكونات البنية التحتية في منطقة النرجس الجديدة ما يلي: 

  • شبكات الكهرباء والمياه والصرف الصحي الحديثة. 
  • الطرق الممتازة التي تُسهل حركة المرور وتُقلل من وقت التنقل. 
  • شبكات الاتصالات المتطورة للاستمتاع بخدمات الإنترنت والهاتف المحمول بأعلى جودة ممكنة. 
  • الاستثمار المميز

منطقة النرجس الجديدة من أفضل مناطق الاستثمار العقاري في القاهرة الجديدة، وذلك لارتفاع قيمة العقارات بها يومًا بعد يوم. 

وتُتيح الاستثمارات في هذه المنطقة تحقيق عائد مادي مُجزٍ على المدى الطويل من خلال بيع الوحدة السكنية عندما يرتفع ثمنها، وعلى المدى القريب عن طريق تأجير الوحدة والحصول على مكاسب مادية منها. 

يمكنك ايضا الاطلاع على : كل ما تريد معرفته عن النرجس الجديدة

أفضل المشروعات السكنية في النرجس الجديدة من شركة معمار للتطوير العقاري

حرصت إدارة شركة معمار منذ تأسيسها على وضع بصمتها المميزة في مجال التطوير العقاري، فقد آمنت بأن السكن ليس مجرد مبنى، بل مساحة للراحة والهدوء بعيدًا عن متاعب الحياة، لذلك سعت جاهدة لبناء مشروعات سكنية مُتكاملة الخدمات تُلبي احتياجات عُملائها في العيش الهانئ.  

ولم تستطع شركة معمار تجاهل مميزات النرجس الجديدة بالتجمع الخامس، فقد رأتها موقعًا مثاليًا لتشييد أفضل مشروعاتها وهو مشروع 304 (D).

مشروع 304 (D) من شركة معمار، تحفة معمارية في قلب النرجس الجديدة

شيدت شركة معمار مشروع 304 (D) بأسلوب عصري مميز يُراعي رغبات العميل ومتطلبات الحياة العصرية، إذ تتميز وحدات المشروع بمساحتها الواسعة وتصميماتها المُبتكرة التي تُتيح أقصى استفادة من المساحة. 

ويُوفر هذا المشروع مجموعة من الخدمات المتكاملة التي تُلبي احتياجات السكان اليومية، بما في ذلك: 

  • الموقف المخصص للسيارات. 
  • مراكز التسوق.
  • خدمات الصيانة الدورية. 
  • النظام الأمني المتكامل الذي يعمل على مدار 24 ساعة. 

وأهم ما يُميز مشروع 304 (D) الخصوصية والهدوء، فهو مكون من طابق أرضي وثلاثة طوابق علوية، يضم كل منها وحدتين سكنيتين فقط. 

وتتنوع مساحات الوحدات السكنية في هذا المشروع لتُناسب جميع العائلات باختلاف عدد أفرادها، إذ تصل مساحات وحدات الطابق الأرضي إلى 121 و139 مترًا مربعًا، وتتكون من 3 غرف وحديقة خضراء لقضاء أفضل الأوقات مع العائلة والاستمتاع بالأجواء الصيفية المُنعشة. 

أما مساحات وحدات الثلاثة طوابق العلوية فتبدأ من 140 حتى 146 مترًا مربعًا، كل وحدة مُقسمة إلى 3 غرف بمساحات مختلفة.  

يمكنك ايضا الاطلاع على : عيوب ومميزات التجمع الخامس وأفضل الأحياء بناءًا على تقييم العملاء

أسعار الوحدات السكنية بمشروع 304 (D) في منطقة النرجس الجديدة 

تجعل مميزات النرجس الجديدة كثيرًا من العملاء والمستثمرين يتسارعون على امتلاك وحدة سكنية بها، لكن ما قد يُعيقهم عن ذلك هو ارتفاع الأسعار في السوق العقاري أحيانًا، لذا حرصت دومًا شركة معمار على توفير أفضل الأسعار لجميع وحداتها السكنية بالتجمع الخامس وتحديدًا وحدات مشروع 304 (D) في منطقة النرجس الجديدة، وذلك لجعلها في متناول الراغبين في التملك. 

ويبدأ سعر المتر في مشروع 304 (D) من 28,000 حتى 30,000 جنيهًا مصريًا، كما تُوفر الشركة خطة مميزة للتقسيط والسداد تُسهل عملية الشراء على العملاء، تتضمن دفع مُقدم 30% من قيمة الوحدة وتقسيط باقي المبلغ على مدار 36 شهرًا. 

إن مميزات النرجس الجديدة في التجمع الخامس تجعلها خيارًا مثاليًا للعائلات التي تبحث عن حياة هادئة وسط بيئة عصرية مُتكاملة الخدمات والمرافق، وللحصول على وحدة سكنية بمشروع 304 (D) أفضل مشروعات شركة معمار للتطوير العقاري في هذه المنطقة، اتصلوا بنا على الأرقام المتاحة في موقعنا الإلكتروني. 

هل تحتاج إلى مشورة الخبراء؟

املأ النموذج وسيقوم أحد مستشارينا العقاريين بالاتصال بك.

    مقالات ذات صلة

    مكاتب للبيع في السادات| اغتنم فرصتك في الامتلاك

    تطرح شركة معمار للتطوير العقاري مكاتب للبيع في السادات"داون تاون"، وهذه من الفرص الذهبية التي لا تُعوض، ويجب ألا تفوتك إذا كنت تبحث عن استثمار مربح. ومن خلال مقالنا اليوم، سنتعرف إلى أهم مميزات الاستثمار التجاري في مدينة السادات، وأفضل الأماكن التي تضمن لك نجاح نشاطك...

    أفضل شقق للبيع في الأندلس من شركة معمار للتطوير العقاري

    تُعدّ شركة معمار من كُبرى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري بمصر، إذ تسعى جاهدةً مُنذ تأسيسها إلى تقديم مشروعات سكنية متميزة تُلبي تطلعات العملاء وتوفر لهم تجربة معيشية لا تُضاهى. وتحرص الشركة دومًا على اختيار مواقع استراتيجية مثالية لتشييد مشروعاتها، ومن بينها...

    اكتشف أهم مشاريع بيت الوطن الحي الرابع

    ارتفعت الأسعار بصورة متزايدة في السنوات الأخيرة نظرًا لأزمة العملة الأجنبية، ولذلك اهتم قطاع كبير من الناس بشراء العقارات لحفظ قيمة المال، وهو تصرف يتسم بالذكاء لأنه مواكب للأحداث المحلية والعالمية. ولكن قبل ذلك على كل شخص التأكد من موقع المشروع ومستقبله القريب...

    عيوب ومميزات التجمع الخامس وأفضل الأحياء بناءًا على تقييم العملاء

    لا شك أن اجتماع آراء الناس على شيء واحد أمر لا يمكن إدراكه إطلاقًا، وخاصة إذا تعلق الأمر بمميزات شيء ما أو عيوبه فقد يرى البعض أن هذه العيوب مميزات بالنسبة له والعكس الصحيح.  ومن أشهر الأمور التي اختلفت آراء الناس حولها مؤخرًا هي عيوب ومميزات التجمع الخامس، إذ رأى...

    مواصفات أحلام منزل الزوجية في بيت الوطن الحي الأول

    البيئة الهادئة والخصوصية والرقي مواصفات يحلم بها معظم المقبلين على الزواج حديثًا في منزلهم المستقبلي، فقد أصبحت العاصمة مليئة بالازدحام والتوتر، لذلك زاد توجه الكثيرين إلى خارجها باحثين عن حياة أكثر مثالية ومستقبل واعد، ولعل أبرز المناطق التي حازت بإقبال واسع هي منطقة...